RT Arabic:
2024-07-02@09:04:56 GMT

حقيقة غياب بنزيما عن كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

حقيقة غياب بنزيما عن كأس العالم للأندية

تحدثت تقارير صحافية عن احتمال غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن كأس العالم للأندية بكرة القدم.

وكان الاتحاد حقق الفوز على الخليج بنتيجة (4-2) في الجولة الـ15 "جولة الرياض إكسبو 2030" من دوري روشن السعودي.

وتعرض بنزيما للإصابة بينما يتحضر "العميد" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة قوية ضد أوكلاند سيتي يوم الثلاثاء في 12 ديسمبر.

وأشار بيان نادي الاتحاد، إلى أن كريم بنزيما سوف يخضع لفحوصات طبية اليوم الجمعة، للاطمئنان على سلامته بعدما غادر الملعب مصابا في الشوط الأول من مواجهة الخليج.

???????? - عاجل - شوووت :
هناك قلق حول عدم مشاركة كريم بنزيما في مباراة اوكلاند سيتي ، بعد ما أوضحت الفحوصات الأولية تعرّضه لإصابه في عضلة الحوض !???? pic.twitter.com/G5IsOjwPRI

— اتي نيوز | ITTI NEWS (@itti_News_9) December 1, 2023 إقرأ المزيد صراع إنجليزي على ضم النجم المصري حجازي

وبحسب أيمن الحماد المتخصص في علاج وتأهيل الإصابة الرياضية، عبر برنامج "دورينا غير"، فإن إصابة بنزيما لن تعيقه عن المشاركة مع الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال الحماد في تصريحات تلفزيونية: "كريم بنزيما يعاني من إصابة في عضلة الكمثرية التي تربط ما بين الحوض والفخذ".
وأكمل: "جاءت إصابة بنزيما خلال تنفيذه ضربة الجزاء حيث شعر بألم، وهو لديه شد من الدرجة الشديدة".

وأضاف: "أستبعد أن يكون لدى بنزيما تمزق عضلي، وأرى أنه خلال يومين أو ثلاثة ستكون أموره جيدة وهذه الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في كأس العالم للأندية".
وتوّقع أيمن الحماد، أن يعود كريم بنزيما للمشاركة مع الاتحاد من المباراة القادمة أو التي تليها بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة.

وبات الاتحاد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بينما الخليج برصيد 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر: صحيفة sportksa السعودية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي كريم بنزيما کأس العالم للأندیة کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية

المناطق-صقر الغامدي

أنظم نادي الاتفاق‬⁩ من الدمام ⁧‫إلى عضوية أصدقاء‬⁩ للأندية الرياضية كأول نادي ينضم لهذه العضوية، ويأتي ذلك إيماناً منهم بقضية اللاعبين السابقين وأسرهم.

‏ويُسهم انضمام فارس الدهناء لعضوية ⁧‫جمعية أصدقاء‬⁩ ليكون شريكاً وصديقاً للاعبين السابقين وأسرهم، ومساهماً بشكلٍ مباشرٍ في تطوّر الجمعية وتقدّمها.

أخبار قد تهمك انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء 1 يوليو 2024 - 9:44 مساءً موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية 1 يوليو 2024 - 9:36 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 9:51 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله انطلاق فعاليات نادي "رؤوم الصيفي" في رفحاء انطلاق فعاليات نادي "رؤوم الصيفي" في رفحاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أبين.. تسجيل أكثر من 1300 حالة اسهال في مشفى واحد خلال يونيو الماضي بينها 300 إصابة بالكوليرا
  • نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • احذر تناول هذا النوع من الآيس كريم.. يسبب مخاطر صحية تهدد بالوفاة
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”