بوابة الفجر:
2024-06-29@13:24:47 GMT

إصابة عامل في مشاجرة مع 3 أشخاص ببنها

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

أصيب عامل في محل بعدة طعنات في مشاجرة مع ثلاثة أشخاص، عندما طلب منهم الابتعاد عن المحل وعدم الوقوف أمامه، فنشبت بينهم مشاجرة قاموا بضربه والتعدي عليه بسلاح أبيض، وجرى نقل المجني عليه إلى المستشفى، وألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية، يفيد ورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول عامل مصاب بعدة جروح متفرقة بالجسم.

وتوصلت التحريات أنه أثناء تواجد المصاب بمحل عمله تلاحظ له تواجد 3 أشخاص أمام المحل وقيامهم بالتحدث مع بعضهم بطريقة غير لائقة وحال قيامه بطلب انصرافهم لعدم إعاقة حركة المترددين على المحل مكان عمله حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن القليوبية القبض على المتهم مشادة كلامية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات نشوب مشاجرة بين شخصين في القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • «أمن القليوبية» يكشف تفاصيل فيديو إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل زفاف
  • بحجة تسفيرهم للخارج.. ضبط 3 أشخاص قاموا بالنصب على مواطنين في القليوبية
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية