أصيب رجل بطلق ناري من قبل مجهولين، بهدف سرقة الدراجة النارية الخاصة به بمنطقة حي الصوفي بالفيوم، أثناء خروجه من عمله، ونقل إلى مستشفى الفيوم العام لعلاجه، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بإصابة رجل على الطريق بطلق ناري، بعد التعرض للهجوم من قبل مجهولين بهدف سرقة الدراجة النارية الخاصة به، ونقل إلى مستشفى الفيوم العام.


وانتقلت رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين إصابة رجل بطلق ناري يدعي أ. م  ، 28 عامًا، من حي الصوفي التابعة لمركز قسم شرطة الفيوم، تعرض لسرقة الدراجة النارية الخاصة به من قبل مجهولين.


وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لمحاولة إسعاف المصاب، ونُقل إلى مستشفى الفيوم العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، وعمل التحاليل الطبية والإشاعات اللازمة، من أجل علاجه، تبين إصابته بجرح ناتج عن طلق ناري في ذراعه الأيسر.

وتحرر محضر بالواقعة، وجرى عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم الفيوم بطلق ناری

إقرأ أيضاً:

الأمين العام للأمم المتحدة يعين مبعوثة خاصة للمياه

نيويورك (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة خوفاً من تصادم جيوسياسي.. نظام عالمي لتتبع المعادن الحيوية اكتشاف نادر.. رصد حيوان جديد من وحيد القرن الجاوي المهدد بالانقراض

عيَّن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الإندونيسية «ريتنو ال بي مارسودي» مبعوثة خاصة له حول المياه. ويهدف هذا التعيين إلى تحفيز الشراكات والجهود المنسقة لدفع جدول أعمال المياه، بما في ذلك متابعة نتائج مؤتمر الأمم المتحدة للمياه الذي عقد عام 2023.
وقال بيان صادر عن المنظمة الدولية إن «المبعوثة الخاصة ستستفيد من هذه النتائج في الفترة التي تسبق فعاليات المياه العالمية المختلفة، خاصة مؤتمر الأمم المتحدة للمياه في عام 2026». وأضاف البيان أن مارسودي ستدعم الجهود المبذولة لضمان مستقبل آمن للمياه للجميع من خلال الدعوة إلى تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي والاجتماعي الثقافي على جميع المستويات.  كما ستستهدف أيضاً تعزيز التعاون الدولي والتآزر بين مختلف الفعاليات الدولية الخاصة بالمياه لدعم تحقيق جميع الأهداف المتعلقة بالمياه، مثل هدف التنمية المستدامة، من أجندة التنمية المستدامة لعام 2030.
ومارسودي، التي ستتولى منصب المبعوثة الخاصة للمياه في أول نوفمبر، تتولى منصب وزيرة الشؤون الخارجية في إندونيسيا منذ عام 2014 وحتى أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • مستشفى قنا العام تنجح في تنفيذ 11 قسطرة قلبية
  • القصاص من جان قتـل مواطنا بطلق نـاري
  • ملتقى علمى بمستشفى الفيوم العام حول "التغذية العلاجية لمرضى العناية المركزة"
  • بلاغ يتهم مستشفى كفر الزيات العام بالإهمال والتسبب في وفاة شخص
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • نجاح ولادة ثلاثة توائم في مستشفى الزلفي العام
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام
  • الأمين العام للأمم المتحدة يعين مبعوثة خاصة للمياه
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • إصابة أربعيني بعيار ناري بالأغوار الشمالية