شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا لم يتحدث مبابي عن مستقبله في مقابلته مع قناة NCI الكاميرونية …؟!، حالة كبيرة من الجدل أثارتها المقابلة التلفزيونية التي أجراها النجم الفرنسي كيليان مبابي مع قناة 8220;NCI 8221; الكاميرونية، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا لم يتحدث مبابي عن مستقبله في مقابلته مع قناة NCI الكاميرونية …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا لم يتحدث مبابي عن مستقبله في مقابلته مع قناة...

حالة كبيرة من الجدل أثارتها المقابلة التلفزيونية التي أجراها النجم الفرنسي كيليان مبابي مع قناة “NCI” الكاميرونية، نظرًا لعدم حديث اللاعب فيها عن مستقبله سواء من قريب أو حتى من بعيد.

الصحفي أندريس أونروبيا أكد أن تلك المقابلة التي تم عرضها الليلة كان مبابي قد أجراها في الأسبوع الماضي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فايزة العماري والدة اللاعب اشترطت على القناة عدم توجيه أي سؤال لنجلها تمامًا حول مستقبله مع باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن الجدل لا يزال قائمًا وبقوة حول مستقبل كيليان، وسط توقعات تشير إلى حسم مستقبله بصورة نهائية في غضون أسبوعين كحد أقصى.

:

كلمة مبابي الأخيرة … ترفع درجة التأهب في ريال مدريد!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية