يحمل ديربي الرياض التاريخي بين الغريمين التقليديين الهلال والنصر، العديد من الأرقام التاريخية والمميزة خلال السنوات الماضية، والتي يسعى لتحطيمها نجوم الفريق الحاليين والذي يتصدرهم داخل الهلال، سالم الدوسري.

- موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر، بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، أحداث مباراة ديربي السعودية الناري بين الهلال والنصر، في قمة الجولة الخامسة عشر، على ملعب الملك فهد الدولي.

- رقم مميز ينتظر سالم الدوسري

ويمتلك المهاجم المخضرم سالم الدوسري، نجم الهلال الحالي، فرصة كبيرة في تحقيق إنجازا ورقما جديدا يضاف في سجله خلال مواجهة اليوم بعد أن أحرز 10 أهداف سابقة في الديربي.

حيث سيكون على موعد مع لقب الهداف التاريخي للفريق في ديربي الرياض إذا نجح في تسجيل هدفًا واحدًا في المباراة المقبلة ليتخطى رقم سامي الجابر.

ما حقيقة تخفيض عقد رمضان صبحي مع بيراميدز وتهديده بالرحيل إلى الزمالك؟ مصدر يُجيب بأموال السعودية.. عملاق روشن يفاوض "فيراري الزمالك" مجددا في يناير - القنوات الناقلة لديربي الهلال والنصر

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الديربي بين الهلال والنصر، حصري ومباشر عبر شاشة قنوات السعودية الرياضية "SSC"، داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وعبر مختلف الأقمار الصناعية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال النصر الهلال والنصر دوري روشن السعودي الهلال والنصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ألمانيا يوم الجمعة المقبل 5 يوليو الجاري على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، وذلك في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان الماتدور قد تأهل إلى ربع نهائي اليورو بعد الفوز أمام جورجيا بنتيجة 4-1، كما تأهل الماكينات الألمانية إلى نفس الدور بعد الفوز أمام الدنمارك بنتيجة 2-0.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد ألمانيا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • بعد اللقاء الصيني الأمريكي في الرياض.. هل يتوسّع دور بكين في حرب اليمن؟
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • ابو طبر يُعجز ملاحقيه ويحسم لقب الهداف مبكراً
  • موجة حارّة على الرياض غدًا
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024