RT Arabic:
2024-07-05@23:17:59 GMT

صراع إنجليزي على ضم النجم المصري حجازي

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

صراع إنجليزي على ضم النجم المصري حجازي

أكدت تقارير صحفية، وجود اهتمام إنجليزي بضم المدافع المصري أحمد حجازي قائد فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعافى حجازي من الإصابة التي عانى منها بقطع في الرباط الصليبي، نهاية الموسم الماضي، ليصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

وسبق لحجازي اللعب في فريق وست بروميتش ألبيون، قبل أن يغادره عام 2020 صوب الاتحاد، في صفقة إعارة، قبل جعلها صفقة انتقال دائم في يونيو 2021.

إقرأ المزيد قرار آسيوي يسعد الأندية السعودية بشأن دوري الأبطال

أحمد حجازي مراقب من فريقين في الدوري الإنجليزي ومثلهما في اسكتلندا.

وبحسب شبكة TEAMtalk البريطانية، فإنه من المحتمل أن يعود اللاعب البالغ 32 عاما، إلى إنجلترا مرة أخرى، حيث أن اللاعب أصبح خارج تشكيل الاتحاد، بعد تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين الأجانب، إضافة لإسقاطه من قائمة الفريق في بطولة الدوري السعودي، حيث لا يمكنه المشاركة في المسابقة.

وأوضح التقرير أنه من الممكن أن النادي السعودي يشعر بالقلق من احتمالية عدم عودة اللاعب لمستواه اللائق الذي كان عليه في مسيرته قبل الإصابة.

وأشارت الشبكة إلى أنه من الممكن أن يتم السماح لحجازي بمغادرة الفريق مجانا، ويراقب عدد من أندية الدوري الإنجليزي وضعه عن كثب، حيث أن فرق بيرنلي وشيفيلد يونايتد ومدلزبرة وكارديف سيتي، من بين أولئك الذين ينظرون إلى وضع اللاعب.

وأردف التقرير أن فرصة التوقيع مع المدافع الدولي المصري، عرضت أيضا على فريقي رينجرز وسيلتيك في اسكتلندا.

ويرتبط "الحاجز" بعقد مع الاتحاد، حتى صيف عام 2026، وشارك مع فريقه حتى الآن في 80 مباراة، مسجلا 10 أهداف، ليقودهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ عام 2099.

المصدر: "وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية

ماجد محمد

كشفت مصادر، أن نادي العروبة أتم التعاقد مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، لمدة موسم واحد، ضمن جهود النادي لتعزيز الجهاز الفني للفريق وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل خاصة بعد التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويتمتع سييرا بخبرة واسعة في الدوري السعودي إذ سبق ودرب أندية الاتحاد (فترتين) والطائي والوحدة، كما توج سييرا برفقة الاتحاد بلقبي كأس الملك وكأس ولي العهد.

وكان العروبة قد أعلن اليوم عن تدشين هويته الجديدة بعد العودة إلى دوري المحترفين، حيث يعد الشعار الجديد، الثالث في تاريخ النادي الذي تأسس عام 1975 في سكاكا بمنطقة الجوف.

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي