أشاد الدكتور محمد حسنين، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، بالأداء المتميز لفريق العمل الصيدلي، ومستوى الخدمات الصيدلية المقدمة بمستشفى حميات المنيا، ووجّه الشكر والتقدير للدكتورة أمل سيد حمدي، الصيدلي الأول بمستشفى حميات المنيا ولفريق العمل الصيدلي بالمستشفى، لما لمسه من تميز في الأداء الصيدلي والانضباط الإداري، ولما يقدمونه من جهود لتقديم الخدمات الصيدلانية المتميزة.

أخبار متعلقة

إزالة 89 حالة تعد واسترداد 235 فدانًا في المنيا

رئيس جامعة المنيا يناقش الخطط المستقبلية مع مجلس كليتى الزراعة والطفولة المبكرة

محافظ المنيا يكلف نائبه بسرعة تسليم المجمعات الخدمية بـ«ديرمواس»

محافظ المنيا: استكمال تطوير طريق الصعيد الزراعي

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الدكتور محمد حسنين، وكيل الوزارة لمستشفى حميات المنيا.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بمحافظة المنيا، هدفها هو تقديم الرعاية الطبية بصورة لائقة ومتميزة، لافتًا إلى اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين

اخبار المنيا محافظة المنيا مدير صحة المنيا مشروعات محافظة المنيا صيدلة المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اخبار المنيا محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

شمسان بوست / عدن:

ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، للإطلاع على مستوى سير العمل في المصلحة وفروعها في مختلف المحافظات المحررة.

ووقف الاجتماع الذي حضره رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، ووكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، ومدراء عموم الإدارات العامة بالمصلحة، أمام توجيهات وزير الداخلية بتشكيل لجنة للنزول الميداني إلى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني لتقييم الأداء وسير العمل، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية والرفع بها لاتخاذ مايلزم.

وناقش الاجتماع، مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة.

واستعرض وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، تقارير شاملة مقدمة من قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، حول سير أداء العمل والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، واوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل.

وأشاد بالجهود المبذولة من جانب قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومدراء عموم الإدارات بالمصلحة، ومدراء الإدارات والمراكز بالمحافظات والمديريات، خلال العام الحالي 2024م.. حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود لتحسين العمل في ظل الإمكانات المتاحة أمامها، وتقديم المزيد من التسهيلات للمواطنين وتذليل معاملاتهم وإنجازها في أسرع وقت ممكن.

ونوه اللواء العامري، بالإنجازات التي حققتها مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني خلال الفترة الماضية، والجهود المبذولة في الوقت الراهن لتطوير آليات العمل بالمصلحة على أعلى المستويات مواكبةً لمتطلبات المرحلة الراهنة.

من جانبه استعرض رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، الأوضاع العامة وآليات سير العمل .. مقدما حزمة من المقترحات والمعالجات للصعوبات التي تواجه سير العمل .. مؤكدا الحرص على الارتقاء بالعمل وخدمة المواطنين وتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • واشنطن: نواصل العمل مع مصر وقطر لتقديم مقترح جديد بشأن غزة
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • وكيل «قوى النواب»: قانون العمل الجديد يوازن بين حقوق العمال وواجباتهم
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • جامعة المنيا تسعى للحصول على اعتماد "جهار" لتطوير خدماتها الصحية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين