يستعد الأهلي  لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني غدا السبت، والتي تجمع بينهما على ملعب الأخير في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

وحيد كامل: لم اتوج ببطولة مع الأهلي وشهرتي بسبب الأبيض سيدات الأهلي يواجهن الطيران في بطولة منطقة القاهرة.. اليوم سفير مصر في تنزانيا يدعم الأهلي خلال المران

 

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمباراة يانج أفريكانز:
 فقرات بدنية:


بدأ لاعبو الأهلي في تدريبات بدنية عديدة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، في فقرات مختلفة استعدادا لمباراة الغد أمام يانج أفريكانز.


 

مران متنوع للحراس:


قاد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، مرانا متنوعا لحراس المارد الأحمر، والذي شارك خلاله الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
 

تقسيمة قوية:
 

قرر الجهاز الفني خلال المران خوض لاعبي المارد الأحمر تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الأهلي التي سافرت إلى تنزانيا استعدادا ليانج أفريكانز.
 

خاض الفريق مرانه على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

قائمة الأهلي لمباراة يانج أفريكانز:


في  حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء
في خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح.
في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.
في خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مران مران الاهلي لوفد كولر یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟

 

تصدر اسم محمود شاهين نجل المنتج أيمن شاهين تريند مؤشرات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول زفافه. 


 

و حضر كل من محمد حماقى وناهد السباعى وعماد متعب وزوجته يارا نعوم، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي، ويوسف عثمان، ومحمد سراج، ومحمد يسري، حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين على عروسه مها جبريل.

 

وحرص على الحضور الفنانة إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفى الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.





 

محمود شاهين ينتمى لعائلة فنية كبيرة، حيث إنه ابن المنتج أيمن شاهين وابن شقيق النجمة إلهام شاهين، وعمه الفنان أمير شاهين، كما أنه حفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي، وبالتالى تعد المخرجة منال الصيفى خالته.

 

 

يذكر أن آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم "شقو" الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات مشابهة

  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر لمباراة بوتسوانا بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • مودرن سبورت يعلن تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • بمشاركة عواد وصبحي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك في مران اليوم
  • بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟