تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل عُثر عليها مقتولة بعدة طعنات داخل منزلها بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وجرى نقل الجثة للمستشفى وألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل عثر عليها مقتولة داخل منزلها بدائرة المركز.

جرى تشكيل فريق بحث قادة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه جار المجني عليها عاطل "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ مالي، كما أرشد عن المسروقات، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات مباحث المركز حول ظروف وملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن القليوبية القناطر الخيرية العثور على جثة العثور على جثة ربة منزل

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن القناطر الخيرية بـ القليوبية لمدة 7 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 20/9/2024وحتى الساعة الرابعة فجرا.

وناشدت الشركة المواطنين، في بيان، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال انقطاع المياه في مدينة القناطر الخيرية، وأنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الإنتهاء من أعمال تجديد شبكة المياه بالمدينة.

وطالبت شركة مياه القليوبية، أصحاب المخابز والمصالح بمناطق الانقطاع تدبير احتياجاتهم من المياه خاصة بالأدوار العليا، وعلى أصحاب المخابز والمصالح تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

كما أوضح بيان الشركة، أنه يجري توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه، في المدينة والمركز لحين الإنتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125».

أضاف أنه يمكن التواصل مع الشركة خلال فترة انقطاع المياه في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عن طريق منظومة الشكاوى بالشركة من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم: 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125، والصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إذ يجري التعامل بأقصى سرعة ممكنة، وتوجيه الاستغاثات للمختصين لحلها، وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء خلال فترة الانقطاع.

مقالات مشابهة

  • النيابة توجه بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق منزل بأوسيم
  • انقطاع المياه عن القناطر الخيرية بـ القليوبية لمدة 7 ساعات
  • «وقعت في بئر الأسانسير».. التحقيق بمصرع سيدة بمدينة نصر
  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • بعد 20 عامًا من البحث .. العثور على متعلقات سيدة اختفت أعلى جبل بكولورادو
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها