انضمت الممثلة الأمريكية جودي فوستر إلى قائمة النجوم وصناع الأفلام الذين هاجموا أفلام الأبطال الخارقين، قائلة إن «موجة أفلام أبطال الخارقين» استمرت أكثر مما ينبغي لها، على حد تعبيرها، معبرة عن تمنيتها بأن يتوقف الناس عن مشاهدتها قريباً، بالرغم أنها أعجبت بمشاهدة بعض هذه الأفلام لكنها لم تؤثر فيها.

وكشفت جودي فوستر، خلال مقابلة مع مجلة «Elle»، أن أفلام «مارفل» و«DC» هي مجرد مرحلة، موضحة: «إنها مرحلة استمرت لفترة طويلة جدًا بالنسبة لي، لكنها مرحلة، وقد رأيت العديد من المراحل المختلفة، ولكل أمل أن يسأم منها الناس قريبا»، وتابعت: «هناك أفلام جيدة مثل (Iron Man)، و(Black Panther)، و(The Matrix)، شاهدت تلك الأفلام هي مجرد ترفيه».

وتابعت الممثلة الحاصلة على جائزة أوسكار، حديثها عن أفلام الأبطال الخارقين: «لم يكن الترفيه هو السبب الذي أصبحت ممثلة من أجله، وتلك الأفلام لم تغير حياتي على الإطلاق».

صناع السينما في هوليوود يهاجمون أفلام الأبطال الخارقين

ولم تكن «فوستر» أول شخص في هوليوود يهاجم أفلام الأبطال الخارقين، لقد أدلى كل من فرانسيس فورد كوبولا ومارتن سكورسيزي وجون وو بتعليقات على مر السنين حول كيف أن تلك الأفلام لا تعتبر سينما حقيقية، تلقى سكورسيزي الكثير من ردود الفعل بسبب تعليقاته التي قارنت أفلام الأبطال الخارقين بالملاهي الترفيهية، قائلا: «إنها ليست سينما البشر الذين يحاولون نقل التجارب العاطفية والنفسية إلى إنسان آخر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود مارفل

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال

تجرع فريق ريال مدريد الإسباني  خسارة مفاجئة أمام مضيفه ليل الفرنسي بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم الكندي جوناثان ديفيد (45+3) من ركلة جزاء بعد عودة الحكم لتقنية المساعدة بالفيديو واحتساب لمسة يد على الفرنسي إدواردو كامافينغا داخل منطقة الجزاء.

وكبد ليل نظيره ريال مدريد، خسارته الأولى بعد 36 مباراة متتالية بلا هزيمة في كافة المسابقات.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد ريال مدريد في مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا عند ثلاث نقاط في المركز الـ16، بينما رفع ليل رصيده إلى ثلاث نقاط أيضا في المركز الـ18.

???? @losclive 1-0 @RealMadrid
⚽ 45'+3' Jonathan David (p.)#UCL pic.twitter.com/S442dLV2gb

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • جواهر بنت عبدالله القاسمي : “الشارقة السينمائي للأطفال” رسخ مكانته بين أهم المهرجانات العالمية
  • سيد محمود سلام يكشف عن رحلته مع تنفيذ الاستفتاء ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مسابقة "شباب مصر" بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية وسط حضور ضخم
  • بالفيديو.. مهرجان أسوان الدولي يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • مهرجان أسوان يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة
  • مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة