يسعى النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتسجيل أهداف في مواجهة ديربي الرياض المرتقبة مساء اليوم الجمعة أمام غريمه التقليدي فريق الهلال ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الهلال، مع غريمه التقليدي فريق النصر، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

رونالدو يسعى لتسجيل هدف أمام الهلال

ويرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدفه الأول أمام الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة 1 ديسمبر، ليكون أولى أهدافه في شباك الزعيم ببطولة دوري روشن.

حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين مع النصر، أمام غريمه التقليدي فريق الهلال، وذلك ضمن منافسات نهائي البطولة العربية عام 2023 الجاري.

وكاد أن يغيب كريستيانو رونالدو؛ عن مواجهة الديربي السعودي اليوم، بين النصر والهلال، بسبب تعرض للإصابة في المباراة الماضية، ولكنه أعلن بشكل رسمي جاهزيته للقاء.

15 ألف مشجع يساندون الزمالك أمام سوار الغيني في الكونفدرالية الافريقية الزمالك يكشف عن حقيقة مفاوضات الشباب السعودي مع أحمد زيزو القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الهلال ضد النصر عبر قناة SSC1 HD.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال النصر رونالدو دوري روشن کریستیانو رونالدو الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو

قررت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم فتح ملف التعاقد مع حارس نادي ليفربول الدولي البرازيلي أليسون بيكر، مرة أخرى تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات لهذا الصيف.

ويخوض أليسون حاليا مع منتخب بلاده البرازيل نهائيات بطولة "كوبا أمريكا" المقامة في الولايات المتحدة.

وقال الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم، عبر حسابه في منصة "إكس": "بعد بطولة كوبا أمريكا 2024، سيحاول النصر مرة أخرى ضم أليسون، لأنه الهدف الرئيسي للإدارة".

???????? #AlNassr are not oriented to sign #Szczesny, confirmed.

???? After Copa America, the ???????? club will try again with #Allison - its main target - pushing hard to convince him.

???? The ???????? GK prefers to stay in ????????, but a huge offer is ready to change the #Liverpool player's mind. pic.twitter.com/m3zFDc5r0S

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) June 26, 2024

وأكد: "إدارة النصر ستبذل قصارى جهدها لحسم الصفقة، رغم أن أليسون يفضل البقاء في أوروبا، ولكن حال تقدم الفريق السعودي بعرض ضخم، فإن الحارس البرازيلي قد يغير رأيه".

وشدد غاليتي على أن إدارة النصر غير مهتمة بالتعاقد مع حارس يوفنتوس الدولي البولندي فويتشيك تشيزني الذي ربطته تقارير عدة في وقت السابق بالانتقال لـ"العالمي".

ويتطلع نادي النصر لضم نجم جديد لصفوفه الذي يضم كوكبة من النجوم يتقدمهم البرتغالي كريستيانو  رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

ويعتبر أليسون البالغ عمره 31 عاما من أهم ركائز ليفربول وساهم في فوز الفريق بعدة ألقاب في السنوات الأخيرة أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويرتبط الحارس البرازيلي بعقد مع ليفربول حتى صيف العام 2027.

المصدر: رودي غاليتي + RT

مقالات مشابهة

  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم.. وحسم المصري ديربي القناة أمام الإسماعيلي
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال
  • رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • كريستيانو رونالدو ينفرد برقم تاريخي جديد في مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • «لافتة الحب» لكريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وجورجيا بيورو 2024
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو