وظائف خالية بوزارة الكهرباء… تبدأ الشركة القابضة للكهرباء، في تلقي طلبات الراغبين في شغل الوظائف التي أعلنت عنها بالشركات التابعة لها “إنتاج وتوزيع الكهرباء”.

علاء سليم للوفد: المشهد الانتخابي بالكويت رائع وأتوقع كثافة الأعداد

وجاءت الوظائف من خريجي كليات "الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم»، وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقا لعدد من التخصصات.

رابط التقديم لوظائف الكهرباء 2023

طالبت الشركة القابضة للكهرباء، في منشور علي الصفحة الرسمية لها بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الراغبين للعمل بهذه الوظائف، تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر، https://www.eehc.gov.eg، وتبدأ من اليوم ولمدة أسبوعين.

 

التخصصات المطلوبة لوظائف الكهرباء 2023

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء، عن التخصصات المطلوبة لشغل وظائف المهندسين، التي تتمثل في «كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات، والإليكترونات ومدني ومعماري ومهندس حاسبات ونظم المعلومات».

أما بالنسبة للكيميائي، فهناك تخصصات تشمل كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، إلى جانب فنيين تخصصات كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء.

‏الاشتراطات الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظائف الكهرباء 2023

وحددت الشركة القابضة للكهرباء، عبر المنشور، عدد من الشروط الخاصة بكل وظيفة، إضافة إلى الاشتراطات العامة، وتشمل:

- اجتياز الاختبارات الفنية، والسلوكية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبي ‏قبل التعيين.

- ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف «مهندس - أخصائي - كيميائي»، على 30 عاما، ولوظيفة فني على 28 عاما، خلال فترة الإعلان.

- أن يكون مصري الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية، أو أعفى منها.

- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة.

- أن يجيد العمل ضمن فريق، وكذا الانضباط، والالتزام باللوائح والقوانين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل الفعال مع الأفراد، والعمل بالمواقع، والتوقيتات التي تحددها جهة العمل، وأن تكون الأولوية لقاطني المناطق القريبة من مواقع العمل المطلوبة التعيين بها.

وضع المقبولين لوظائف الكهرباء 2023 تحت الاختبار لمدة عام

واشارت القابضة للكهرباء، أنه يجري وضع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام على الأقل، مع منحهم مكافأة شاملة شهرية، وقبول المتقدمين ذكور فقط، للعمل بمواقع العمل، التي تتطلب طبيعة العمل التواجد الدائم بالموقع، أو العمل بنظام الورادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلبات الراغبين شغل الوظائف الشرکة القابضة للکهرباء وظائف الکهرباء

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يجتمع مع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر

*وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يجتمع مع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر لاستعراض استقرار للشبكة القومية للكهرباء والجهود المبذولة لدعم شبكات التوزيع لتحسين الكفاءة وخفض الفقد*

*الدكتور محمود عصمت : إتاحة الكهرباء بجودة واستمرارية واستقرار من اهم الأهداف الحالية*

7/7/2024

عقد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعاً مع المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية والعمل على استقرار التغذية الكهربائية والوفاء بمتطلبات التنمية المستدامة ، يأتي ذلك في اطار تكليفات القيادة السياسية بإيجاد حلول سريعة وقاطعة لاستقرار التغذية الكهربائية لكافة الاستخدامات وفقا للجدول الزمنى المحدد .

وأكد عصمت  أن هناك توجيهات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام الكامل بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن ، وحسم شكاوى المواطنين من خلال المنظومة المتكاملة الموجودة بالوزارة ، وتقليل الفقد .

وأضاف أنه جارى التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلة الانقطاعات وتخطى الأزمة وتأمين التغذية الكهربابائية وفقاً لأعلى معايير الجودة وتحسين الإنتاجية والكفاءة وذلك من خلال توفير خدمات الكهرباء ذات جودة عالية وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين

مشيراً أنه جارى العمل حالياً على تحسين الأداء بمحطات التوليد من خلال تفعيل خطط الصيانه والرقابة الدورية    

  استعرض المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اهم التحديات لتحقيق الاستقرار للشبكة القومية للكهرباء والجهود المبذولة لدعم شبكات التوزيع لتحسين الكفاءة وخفض الفقد

واكد عصمت ان توفير الطاقة الكهربائية لكل من يطلبها بجودة واستمرارية واستقرار من اهم الأهداف لخطة العمل خلال المرحلة الحالية ،

مشيرا إلى ضرورة تضافر الجهود والتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات لتعظيم العوائد الاقتصادية بما يحقق الأهداف التنموية لخدمة الاقتصاد القومي، موضحا ان وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركاتها وهيئاتها التابعة تمتلك قدرات وكفاءات وخبرات تجعلها قادرة على مواجهة التحديات المختلفة وان تكون داعما رئيسيا ومحورا اساسياً فى خطط التنمية المستدامة التى يجرى تنفيذها فى جميع قطاعات الدولة.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط المطلوبة للتقديم
  • وظائف جامعة المنصورة.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يجتمع مع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر
  • شركة الكهرباء تنفذ أعمال صيانة لعدد من الأبراج على دائرة “الحرشة – العجيلات”
  • وظائف شاغرة برواتب 10 آلاف جنيه.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية برواتب تصل لـ15 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • آخر موعد للتقديم لوظائف ميناء الإسكندرية.. الشروط والمؤهلات المطلوبة
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية.. الشروط والتخصصات
  • الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة