التقى وفد من أمانة حزب مصر أكتوبر، الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في محافظة الغربية، وذلك في إطار لقاءات الحملة بالمحافظات، مع الكيانات والأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

حملات دعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي

وبحث وفد أمانة حزب مصر أكتوبر، مع مسئولي حملة دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وهم النائب محمد عريبي، والنائبة دعاء عريبي، وأية ياسر، وضع خطة عمل أمانة الحزب مع الحملة الرسمية في خلال الفترة المقبلة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية.

ورحب أعضاء ومنسقو الحملة الرسمية، بكافة الأحزاب الداعمة لمؤسسات الدولة للتعاون والاصطفاف مع الوطن، مؤكدين أن المشاركة واجب وطني لذلك علينا جميعا أن نشارك في إطار حقنا وواجبنا الدستوري.

ومن جانبه، أكد وفد حزب مصر أكتوبر، أننا جميعا شركاء في هذا الوطن ونصطف جميعا لخدمة هذا الوطن وعلينا دعم القيادة السياسية الحكيمة الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وندعم ترشحه في المرحلة الحالية.

وفد مصر أكتوبر 

الجدير بالذكر، أن وفد حزب مصر أكتوبر ضم أحمد الشرقاوي أمين عام الحزب بالغربية وعضو اللجنة العليا للحزب بالمركزية، والمهندس جلال الباز، ونجلاء فتحي الأمناء المساعدين، وشريف فتحي أمين الصندوق بالمحافظة، والدكتورة داليا النمر أمين الإعلام بالمحافظة، ومحمود درويش أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد عطية، وفاطمة الصاوي أمين العضوية بالمحافظة، وأحمد منتصر أمين الشباب، وليلى النجار أمين المرأة بالمحافظة، والدكتورة نهلة كامل أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، وجميل خضر أمين الصناعة والتجارة بالمحافظة، والسيد الحسيني أمين العلاقات العامة بالمحافظة، ومسعد أبو حسين أمين المجالس العرفية بالمحافظة، والدكتور هشام الششتاوى أمين الصحة بالمحافظة، وأحمد طاحون أمين مساعد العمل الجماهيري بالمحافظة، وعددا من قيادات وأعضاء الحزب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مصر أكتوبر عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی حزب مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها.

وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار "رحمي"، خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • أمين الجامعة العربية تدين قرار التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية
  • أمين عام الجامعة العربية يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ "انقلاب كامل على اتفاقات أوسلو"
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك