لقي شابين بالفيوم مصرعهما، وأصيب آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق قرية شكشوك فى مركز ابشواي، وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي، بسور محطة صرف صحي بقرية شكشوك وانقلاب السيارة، ووجود متوفيين ومصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين مصرع شابين وإصابة آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

.حادث اخر 

وكان قد أصيب 15 شخص  في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وسيارتين ملاكي، بطريق القاهرة -أسيوط  الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارتين ملاكي، بطريق القاهرة - أسيوط الغربي، في المنطقة الواقعة بين طهطا وجرزا باتجاه القاهرة، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 15 شخص ، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وادخالهم قسم الطوارئ وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرعهما حادث انقلاب شكشوك مستشفي وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق وتحرر محضر بالواقعة الی مستشفى وتم نقل

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف

عثر  رجال الإنقاذ النهري على جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بالصف، وتم نقله إلى ثلاجة مستشفى الصف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم الإثنين، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج