عاد الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا للحديث عن مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022، وشرح ما حدث بين زميله ليونيل ميسي ومنافسه روبرت ليفاندوفسكي.

وشرح دي ماريا لماذا رفض ليونيل ميسي لبعض الوقت تحية روبرت ليفاندوفسكي.

ولعب المنتخبان في 30 نوفمبر 2022 في دور المجموعات وانتهت بفوز الأرجنتين 2/0.

وسئل دي ماريا “هل كان ميسي يتعمد مواجهة ليفاندوفسكي في مباراة الأرجنتين وبولندا؟ وأجاب: “نعم لاحظت وحتى جدتي لاحظت ذلك”.

وأضاف في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو”: “هذه طبيعة ليونيل ميسي، عندما يتحدث شخص عنه يبقي الأمر بداخله ثم إما يرد عليه في الكلام أو يترك ذلك للملعب”.

وتابع: “أعتقد هذا أمر طبيعي، هناك أشخاص يتحدثون عن ميسي ولا يحترمون ولا يدركون أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

وأتم الدولي الأرجنتيني: “لا يجب أن تقول شيئا عنه؛ لأنه سيكون مشتعلا ويصبح الأمر سيئا جدًا بالنسبة لك”.

ووفقا لشبكة “RMC” فإنه يبدو أن العلاقة بين ميسي وليفاندوفسكي تحسنت في الأشهر الأخيرة، حيث أعلن البولندي مرارًا وتكرارًا عن رغبته في اللعب إلى جانب الأرجنتيني.

وكان ليفاندوفسكي قد قال بعد خسارة منتخب بلاده أمام الأرجنتين عما دار مع ميسي: “لا شيء، لقد علموني أن كل ما يحدث في الملعب يبقى في الملعب، كما هو الحال في غرفة تبديل الملابس، الأشياء التي نقولها لبعضنا على انفراد لن تخرج مني أبدا”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: دی ماریا

إقرأ أيضاً:

شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال

نواف السالم

كشفت تقارير فرنسية خلال الساعات الماضية، عن وقوع شجار كبير بين لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان ولاعبه عثمان ديمبلي بعد مباراة رين الأخيرة بالدوري الفرنسي.

ونجح فريق سان جيرمان في تحقيق الفوز على حساب رين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك بعد مرور 6 جولات فقط من المسابقة.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية ، فإن هناك خلال شديد حدث بين لويس إنريكي وعثمان ديمبلي، بسبب غضب المدرب من بعض قرارات اللاعب خلال مباراة رين .

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي قام بالرد بشكل غير لائق على لويس إنريكي، مما جعل الأمر يصل لمشادة كبيرة بين الثنائي ، وقام المدرب بمعاقبة اللاعب باستبعاده من مباراة آرسنال المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة آرسنال، غدًا الثلاثاء، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة القارية ،بعد أن فاز في الجولة الأولى على جيرونا الإسباني بهدف نظيف .

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • مباراة بين الأرجنتين والإكوادور تتحول لمشاجرة
  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • التشيك وبولندا تتصدر معدلات الوصول لمرسى علم اليوم
  • رئيس الأرجنتين يطلب من مذيعة مساعدته لمقابلة ميسي
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • جريزمان يلاحق ميسي بإنجاز تاريخي في الليجا
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو