أكد سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات الدور البارز والمحوري الذي تمارسه المرأة البحرينية في نهضة الوطن، وما تحققه من إنجازات وطنية وعالمية سطّرت في مختلف المجالات، وذلك بفضل دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


,ثمّن سعادة وزير المواصلات والاتصالات الدعم والمتابعة الذي تلقاه المرأة البحرينية من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، الأمر الذي أسهم في أن تتبوأ المرأة البحرينية مناصبًا قيادية في مختلف المحافل والمجالات.
وأثنى سعادة الوزير على مساعي المجلس الأعلى للمرأة منذ تأسيسه في دعم المرأة البحرينية، وتعزيز مشاركتها في مسيرة البناء والتطور، والذي أسهم في أن تكون المرأة البحرينية أنموذجًا للعطاء المستمر وشريكًا فاعلاً في المجتمع البحريني وبدعم مسيرة التنمية.
وأشاد الكعبي بعطاء منتسبات وزارة المواصلات والاتصالات، وجهودهن البارزة في الدفع بمخرجات الوزارة والارتقاء بقطاع المواصلات والاتصالات في المملكة، متمنيًا لهن المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المواصلات والاتصالات المرأة البحرینیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره

الجديد برس:

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي، الإثنين، أن على الإسرائيليين ألا يفرحوا بالضربة التي وجهت لحزب الله، بل عليهم “القلق” من تبعاتها عليهم.

وقال عراقتشي إن “على العدو الصهيوني ألا يكون فرحاً بالضربة التي وجهها لحزب الله بل عليه القلق من المستقبل الذي بات ينتظره”، مشيراً إلى أن “هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اغتيال قائد لحزب الله على أيدي الكيان الصهيوني”.

وأضاف: “أنظروا كيف عززت دماء الشهيد عباس الموسوي حزب الله وكيف تطور الحزب وأصبح أكثر قوة وتوسع حضوره وتعمقت مكانته لدى الشعوب”.

وتابع عراقتشي مؤكداً أنه “على يقين أن دماء الشهيد نصر الله ستحقق المزيد من الانتصارات للمقاومة”.

وفي وقت سابق، هدد قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، العدو الإسرائيلي، قائلاً: “انتظروا الرد الإيراني على جريمة الاغتيال”.

وخلال تأديته، يوم الاثنين، واجب العزاء باستشهاد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، قائلاً: “انتظروا الرد الإيراني على جريمة الاغتيال”.

وأضاف اللواء موسوي أن دماء نصر الله “ستكون أشد تأثيراً على الصهاينة”.

وشدد على أن “راية حزب الله لم ولن تنخفض إطلاقاً منذ تأسيس المقاومة الإسلامية حتى اليوم”، معتبراً أنه “مع دماء كل شهيد من حزب الله، فإن راية حزب الله سترتفع أكثر فأكثر”.

مقالات مشابهة

  • عبد الرحمن العور: «اليوم الإماراتي للتعليم» يعكس الدور المحوري للقطاع في التنمية
  • عبد الرحمن العور : “اليوم الإماراتي للتعليم” يعكس الدور المحوري للقطاع في التنمية
  • وزير العدل يحضر حفل السفارة الاوزبكية بيومها الوطني
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره
  • محافظ القاهرة: العاصمة حظيت باهتمام بالغ من القيادة السياسية
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • وزارتا الشباب والاتصالات تنفذان مبادرة "قدوة تك" لتمكين المرأة باستخدام التكنولوجيا
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة