أقامت مدرسة الحكمة الدولية يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 احتفالية “رازجية” في نسختها الثانية احتفاءً بيوم المرأة البحرينية، واستضافت عدداً من النساء البحرينيات الرائدات وأعضاء مجلس الإدارة ومجلس الطلبة وذلك في إطار احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، وهي إحدى مبادرات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله.


وتعكس الاحتفالية التزام المدرسة بتنظيم هذه الفعالية كل عام تقديراً لدور المرأة البحرينية وإنجازاتها الملموسة في خدمة المجتمع، ولتربية جيل واعٍ يحمل قيم المواطنة وحب الوطن والانتماء إليه. وتم خلال الحفل الإشادة بدور المرأة البحرينية في كافة المجالات وأهمية التنوع الوظيفي مما يسهم في تطوير الثروة البشرية في مملكة البحرين.
وقد أشادت الأستاذ الدكتورة مُنى الزياني مؤسس ورئيس مدرسة الحكمة الدولية بجهود مملكة البحرين في الدعم اللامحدود للمرأة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة، والذي أوصلها لمختلف المناصب القيادية ومراكز صنع القرار وفتح لها آفاقا واسعة لتقوم بدورها كشريك مع الرجل في بناء البحرين الحديثة التي يتطلع لها الجميع.
هذا وتفخر مدرسة الحكمة الدولية بوجود نسبة كبيرة من الكوادر النسائية البحرينية ضمن قواها العاملة إيمانا بإسهامات المرأة البحرينية، وحرصا على دعم وتمكين المرأة وتحقيق المساواة في الفرص بين الجنسين.
كما تعتز المدرسة بكونها أول مدرسة بحرينية تحصل على الاعتماد الدولي من Cognia في برنامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، وتعلن حصولها على لقب المدرسة المرشحة للبرنامج الثانوي لدبلوما البكالوريا الدولية (IB DP) من قبل منظمة البكالوريا الدولية (IB).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرأة البحرینیة

إقرأ أيضاً:

مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 

هنأ ملك مملكة هولندا، ويلام ألكساندر، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة توليه رئاسة الجزائر مرة أخرى.

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية عبّر مملكة هولندا  للرئيس تبون عن تهانيه الصادقة، وتمنياته بالنجاح في أداء مهامه، خلال العهدة الرئاسية الثانية.

كما اكد على أن الجمهورية الجزائرية ومملكة هولندا تتشاركان تاريخا طويلا، وأنه في غاية السعادة، للتعاون الحاصل بينهما، معلنا عن يقينه وقناعته بإمكانية توسيعه وتعميقه خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • الأزمات القلبية تنهي حياة 3 معلمين في أسبوع.. «ماتوا أمام طلابهم»
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة التنمية الدولية في مملكة النرويج