قال نايف عثمان، عضو الروابط المصرية في الكويت، إنَّ المؤشرات الأولية لقياس مدى إقبال المصريين المقيمين بالكويت على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، توضح مدى الاهتمام الكبير والحرص على الإدلاء بأصواتهم، موضحًا: «منذ السابعة والنصف صباحًا وأبناء الجالية اصطفوا أمام اللجان الانتخابية بأعداد كبيرة وغير متوقعة».

وأضاف «عثمان»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا لايف»، أنَّ الجالية المصرية في الكويت تمتاز بحرصها على المشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى العديد من التيسيرات التي شجعت على الإقبال الكبير على اللجان بطاقة إيجابية، بجانب الإحساس بالمسؤولية تجاه وطنهم.

وتابع عضو الروابط المصرية بالكويت، «من أجل أمن واستقرار مصر، حرص أبنائها في الكويت على الإدلاء بأصواتهم لدعم العملية السياسية ولاستمرار الرئيس السيسي في خطته للتنمية واستكمال مسيرة النجاح على الجميع المشاركة والإدلاء بأصواتهم».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكويت الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية الرئيس السيسي العملية السياسية

إقرأ أيضاً:

«واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة

بدأت شركة واتساب اختبار ميزة أمنية جديدة تهدف إلى حماية المستخدمين من الروابط الضارة قبل النقر عليها.وستتيح الميزة الجديدة، التي تحمل اسم «شاشة الأمان»، للمستخدمين التحقق من مصدر الروابط وتفاصيلها قبل فتحها، مما يسهم في منع الأجهزة من التعرض للبرمجيات الضارة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود واتساب المتواصلة لتعزيز أمان التطبيق وحماية المستخدمين من الروابط المشبوهة التي قد تكون وسيلة لنقل الفيروسات أو البرمجيات الضارة.

وما زالت هذه الميزة قيد التطوير، ومن المتوقع أن تُطرح في تحديث مستقبلي للتطبيق. يذكر أن مشكلة الرسائل المُعاد توجيهها، وخاصةً التي تحتوي على الروابط الضارة، كانت مصدر قلق منذ ظهور الإنترنت، لكنها أصبحت أكثر تعقيداً مع تطور وسائل التواصل الفورية، إذ يمكن للنقر على رابط واحد أن يُعرّض أي جهاز للاختراق.

أخبار قد تهمك “النقر المزدوج” للرد على الرسائل.. ميزة جديدة من واتساب 3 أغسطس 2024 - 8:22 صباحًا «واتساب» تجد حلاً لمن يتحرّج من سماع الرسائل الصوتية 20 يوليو 2024 - 8:42 صباحًا

ومع أن «واتساب» توفّر بالفعل بعض الأدوات لمكافحة هذه التهديدات، فإن الميزة الجديدة تسهل أكثر عملية التحقق من الروابط حتى وإن كانت تظهر بهيئة غير مضرة.

وستجعل تلك الميزة عملية التحقق من الروابط أسهل وأكثر شمولاً، كما سيتمكن المستخدمون من البحث عن تفاصيل إضافية حول الروابط أو حتى النصوص المرفقة في الرسالة عبر الإنترنت اعتماداً على محرك البحث «جوجل».

وأضاف التطبيق «شاشة أمان» أخرى عند تلقي رسالة من شخص غير معروف، وتتيح للمستخدمين خيار حظر المرسل أو الإبلاغ عنه، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن الملف الشخصي للمرسل ورمز البلد. ولم تحدد «واتساب» موعداً رسمياً لإطلاق تلك المزايا الجديدة، علماً بأنها قد تخضع لتغييرات قبل الإطلاق النهائي.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • شركة المحترف لفتح الأقفال وفتح الأبواب وخدمات الأثاث بالكويت
  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "