شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن المستشفى الجهوي بتالة عودة الأشغال وتقدّم في الإنجاز بنسبة 40بالمائة، 11 07 2023 21 51أكّد معتمد تالة من ولاية القصرين جوهر الشعباني، لموزاييك، اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023، عودة الأشغال بنسق مرتفع في المستشفى .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المستشفى الجهوي بتالة: عودة الأشغال وتقدّم في الإنجاز بنسبة 40%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المستشفى الجهوي بتالة: عودة الأشغال وتقدّم في...
11/07/2023 21:51

أكّد معتمد تالة من ولاية القصرين جوهر الشعباني، لموزاييك، اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023، عودة الأشغال بنسق مرتفع في المستشفى الجهوي بتالة، في الأسابيع الأخيرة، بعد عدد من المشاكل التي عاش على وقعها المشروع سابقا.

وأشار إلى أنّ حضائر الأشغال لإنجاز المستشفى تحتوي حاليا أكثر 100 عامل، وهو ما سيمكّن من استكمال إنجاز مشروع المؤسسة الاستشفائية، نهاية سنة 2023، وفق تقديره.

وأوضح أنّ الأشغال قد تقدمت بنسبة تقدر بـ 40%، وفق تصريحه لموزاييك.

يشار إلى أنّ الكلفة الجملية للمشروع هي في حدود 53 مليون دينار، موزعة بين بناءات وتجهيزات.

وسيحتوي المستشفى الجهوي بتالة  104 سريراً، وعيادات خارجية، وقسم إستعجالي، و4 قاعات عمليات جراحية.

والمستشفى المذكور مخصص لحوالي 150 ألف شخص، من متساكني شمال ولاية القصرين، في معتمديات العيون وتالة وحيدرة فوسانة. 

يُذكر أنّ مستشفى تالة، هو مستشفى جهوي صنف "ب"، وكانت الأشغال قد انطلقت لإنجازه منذ شهر جانفي من سنة 2021، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية.

وتوقفت أشغال المشروع سابقاً "لأسباب تعود لشركة المقاولات"، وفق ما ذكرته السلطات الجهوية بالقصرين، في فترة سابقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة جلف تك فرع الأردن تحصل على الاعتماد في مجال منح شهادات الحلال

حصلت شركة جلف تك فرع الأردن على اعتماد مركز الإمارات العالمي للاعتماد (EIAC) في مجال منح شهادات الحلال. ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لجهود الشركة المستمرة في الانتشار والتوسع لتقديم خدمات عالية الجودة ومتوافقة مع المعايير العالمية في مجال منح شهادات الحلال. 
ويعتبر اعتماد مركز الإمارات العالمي للاعتماد من أكثر الاعتمادات احترامًا في مجال الحلال، حيث يعكس التزام الشركة بتقديم خدماتها وفق أعلى معايير الجودة والنزاهة. 
ومن خلال هذا الاعتماد، تؤكد شركة جلف تك التزامها بتقديم خدمات منح شهادات الحلال متوافقة مع المواصفات القياسية واللوائح الفنية ذات الصلة، بما يلبي احتياجات المستهلكين ويعزز الثقة في المنتجات الحلال.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد يحيى الجسمي، المدير التنفيذي لمجموعة جلف تك، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: "نحن فخورون بالحصول على اعتماد مركز الإمارات العالمي للاعتماد. حيث إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق بعد توفيق الله إلا بالجهود الجبارة التي بذلها فريق العمل المتميز وتفانيه في تحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات”. جاء ذلك بعد تسلمه شهادة الاعتماد من سعادة أمينة أحمد محمد الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات العالمي للاعتماد. 
ومن جانبه صرح السيد عمر الباز المدير العام للفرع قائلاً: "سنواصل التزامنا بتعزيز معايير الحلال وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا."
يُذكر أن شركة جلف تك تُعد من الشركات الرائدة في مجال منح شهادات الحلال، وتعمل باستمرار على تقديم خدمات معتمدة وموثوقة لعملائها. وتُعد هذه الخطوة الجديدة رافدًا مهمًا لمسيرة الشركة نحو تعزيز مكانتها في السوق وتعزيز ثقة المستهلكين في الخدمات التي تقدمها.

مقالات مشابهة

  • لولوة الطيار تحقق برونزية العالم في الملاكمة التايلندية
  • وزير الأشغال والنقل اللبناني: شعبنا حي ولا يقهر
  • 93% نسبة الإنجاز في طريق «أرجوت - صرفيت»
  • بعد سنوات من توقف الأشغال.. هدم فندق مرحبا بمدينة الدار البيضاء
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023
  • حركة الحاويات في موانيء السعودية تنمو بنسبة 14,6% بنهاية 2023
  • ” الإحصاء ” : ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • شركة جلف تك فرع الأردن تحصل على الاعتماد في مجال منح شهادات الحلال