ما تزال علامة الأحذية والإكسسوارات الأكثر بروزا وأكثر شهرة خلال الفترة من 2014 حتى يومنا هذا "أمينة معدي" تسطر نجاحات ومبيعات بأرقام خيالية وتعاونات مع أشهر مغنيين وفنانين من حول العالم والذين كان أبرزهم التعاون الأخير والأبرز، والذي جمع بين المصممة الأردنية -الرومانية أمينة معدي مع الفنانة العالمية ريهانا، ووصولا إلى اليوم حيث سيتم إطلاق أول نافذة مؤقتة للبيع لعلامة أمينة معدي في الشرق الأوسط فلا تزال العلامة تتألق في سماء النجاحات المتتالية، وقد تم الإحتفال بهذه المناسبة بحضور ألمع النجوم من حول العالم فإليكم التفاصيل.

اقرأ ايضاًمجوهرات بوميلاتو 2023-2024 تعبير دقيق عن الحرفية العالية بأجمل تصاميم حضور ملفت لفنان الراب العالمي "كانييه ويست"

ظهر المصمم والمغني الأميريكي العالمي كانييه ويست وزوجته بيانكا سينسوري بشكل مفاجئ في حدث الأزياء الحصري في دبي والذي كان مرصعا بأبرز النجوم من حول العالم، حيث حضر الزوجان حفل عشاء رفيع المستوى تم استضافته بالشراكة مع شركة ومجموعة "أُناس"، وذلك للإحتفال بإطلاق أول نافذة مؤقتة على الإطلاق لأمينة معدي في الشرق الأوسط.

وقد استضافت مصممة الأزياء بنفسها هذا الحدث في دبي، حيث كان ويست وسينسوري ضيفي الشرف. ومن بين النجوم البارزين الآخرين الذين حضروا الحفل أيضا المغني الأمريكي تاي دولا و($ign) والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

سيتم إطلاق متجر أمينة معدي المؤقت الحصري في نهاية هذا الأسبوع في الأول من ديسمبر 2023 في كايت بيتش، في جميرا، لتضم المجموعة التي سيتم طرحها أجدد تصاميم المصممة الأردنية-الرومانية التي صممتها في باريس أكتوبر الماضي لموسم خريف وشتاء 2023-2024، كما ستتضمن المجموعة المطروحة تصاميم كلاسيكية وأيقونية كحذاء "داليدا" الأيقوني.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون بإطلالة جريئة وأقراط الأميرة ديانا تزين إطلالتها


وقد حظيت قطع أمينة معدي بشعبية متزايدة خلال السنوات القليلة الماضية، مما دفع بالمصممة الأردنية- الرومانية إلى النجومية في عالم الأزياء، حيث ارتدى أبرز أفراد عالم المشاهير بما في ذلك ريهانا وجيجي حديد وكيندال جينير وهايلي بيبر وغيرهم تصاميمها المميزة. كما كان لدى Muaddi إصدار محدود من الأحذية في عام 2020 مع خط أزياء Rihanna’s FENTY، قبل أن تعلن LVMH عن إغلاقها في عام 2021، لتعود المصممة بمجموعة تصاميم مميزة مع المغنية ريهانا لا تزال متاحة إلى الآن للبيع.

أما بالنسبة إلى كانييه ويست وزوجته، فيبدو أنهما قد وضعا حدا للتقارير التي تفيد بأنهما كانا "في فترة راحة". وفي وقت سابق من هذا الشهر، حيث أفادت تقارير أن مصادر أخبرت صحيفة ديلي ميل ويو إس صن أن الزوجين انفصلا. ومع ذلك، فقد وضع الزوجان حدا لهذه التقارير بعد ظهورهما علنا معا في سباق الجائزة الكبرى لل"فورميولا 1" في أبو ظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، والآن في دبي في حفل عشاء أمينة معدي وأُناس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دبي كانييه ويست نادين نسيب نجيم أمينة معدي التاريخ التشابه الوصف کانییه ویست فی دبی

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فورًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حثت وزارة الخارجية الأميريكية مواطنيها في لبنان على مغادرة البلاد فورًا، بينما لا تزال رحلات الجوية التجارية متاحة، في ظل اشتداد النزاع بين إسرائيل وحزب الله، وفقا لـ "سكاي نيوز".

وقالت وزارة الخارجية في تحديث لنصائح السفر المتعلقة بلبنان "نظرا للطبيعة غير المتوقعة للنزاع المستمر بين حزب الله وإسرائيل والتفجيرات الأخيرة في كافة أنحاء لبنان، بما فيها بيروت، تحض السفارة الأميركية المواطنين الأميركيين على مغادرة لبنان بينما خيارات النقل التجاري لا تزال متاحة".

كما دعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية المواطنين الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان، وطلبت من المقيمين هناك مغادرة الأراضي اللبنانية "بأقرب وقت ممكن".

وذكرت الوزارة في منشور على حسابها في منصة "إكس" أن "الناطق الرسمي باس باسم الوزارة السفير سفيان القضاة أكد أن هذه التوصية تأتي للحفاظ على سلامة المواطنين الأردنيين في لبنان، خصوصًا في ظل الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية، التي تهدد أمن المنطقة برمتها".

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: المنظومة الصحية في لبنان لا تزال منهكة بسبب تصاعد العنف
  • حزب الله بعد أمينه العام الثالث
  • أمينة الفتوى: هذا الفعل بين النساء من أكبر الكبائر -(فيديو)
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • منها أبراج كانت ستُبنى في مصر.. ألق نظرة على تصاميم معمارية لم تبصر النور قط
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • باقري: إيران مصممة على الدفاع عن أمن لبنان
  • الخارجية الأمريكية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فورًا
  • وزير الزراعة يصادق على تصاميم تشجير طريق الزائرين لمحافظتي كربلاء والنجف
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»