عقد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، عدة جلسات مع الكابتن خالد بيبو،  مدير الكرة وأعضاء الجهاز الإداي، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين غدا السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا.

.

كولر قبل مواجهة يانج أفريكانز: في الأهلي نلعب فقط للفوز خالد جاد الله: مابولولو لا يصلح لـ الأهلي


وحرص الدماطي على التواصل مع طاقم السفارة المصرية في تنزانيا للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب التنزاني لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء.
وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد بيبو الأهلى يانج أفريكانز دورى أبطال أفريقيا أخبار الرياضة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد

كشف الإعلامي خالد الغندور عن مستجدات حول استاد النادي الأهلي الجديد، حيث من المتوقع أن يعلن مجلس إدارة النادي التفاصيل في الفترة المقبلة.

وفي برنامجه "ستاد المحور مع خالد الغندور"، صرح الغندور بأن مؤتمرًا رسميًا سيُعقد في مطلع أكتوبر المقبل للكشف تفاصيل الاستاد.

وأشار الغندور إلى أن مصادره أكدت أن الكابتن محمود الخطيب وشركة القلعة الحمراء سيكشفان خلال المؤتمر عن تصميم الاستاد وموعد بدء أعمال البناء وكذلك موعد الانتهاء منه، بالإضافة إلى الشركة الراعية.

ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024

وأوضح الغندور أن شركة "أليانز" تعتبر المرشح الأقرب لرعاية وتنفيذ الاستاد، مع وجود عروض أخرى قوية، لكن مصادره تشير إلى أن "أليانز" هي الأوفر حظًا في هذا السباق.

واختتم حديثه بأن مؤتمر أكتوبر المقبل سيشهد الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة باستاد الأهلي الجديد.

مقالات مشابهة

  • طارق كيال: خالد العيسى رئيس بدون صلاحيات في الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين