شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأسماك بحضرموت وكيلو الثمد يصل إلى 10 آلاف ريال، الجديد برس سجلت أسعار الأسماك في أسواق محافظة حضرموت الساحلية ارتفاعاً غير مسبوق، في ظل استمرار تدهور الأوضاع الاقتصادية وانهيار العملة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأسماك بحضرموت وكيلو الثمد يصل إلى 10 آلاف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأسماك بحضرموت وكيلو...

الجديد برس:

سجلت أسعار الأسماك في أسواق محافظة حضرموت الساحلية ارتفاعاً غير مسبوق، في ظل استمرار تدهور الأوضاع الاقتصادية وانهيار العملة المحلية واقتراب الدولار الواحد من حاجز الـ 1500 ريال يمني.

وأوضح مواطنون في مدينة المكلا أن أسعار الأسماك ارتفعت، مؤخراً، بشكل كبير، خاصة سمك الثمد “التونة”، الذي يُعد من أقل الأنواع سعراً، حيث وصل سعر الكيلو الواحد منه في الأسواق المحلية إلى 10 آلاف ريال، مما زاد من حدة الأوضاع المعيشية للأسر ذات الدخل المحدود والمتدني.

وأكدوا عدم تمكنهم من شراء الأسماك، التي تمثل وجبة رئيسية يومية لمعظم سكان المدينة، جراء ضعف قدرتهم الشرائية في ظل انهيار العملة المحلية.

يأتي ذلك في وقت تشهد حضرموت وغيرها من المحافظات الواقعة في نطاق حكومة الرئاسي ارتفاعات حادة في أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية بالتزامن مع استمرار انهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، ووصول سعر صرف الدولار في تعاملات اليوم إلى 1470 ريالاً يمنياً، وسط غياب التدخلات الحكومية لإيقاف الانهيار والحفاظ على استقرار أسعار السلع الأساسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجيب ساويرس يعلق على ارتفاع الذهب.. ما توقعاته وبماذا ينصح؟

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس إن الذهب لا يزال فرصة استثمارية جيدة، متوقعًا استمرار أسعار الذهب في الارتفاع.

ولفت ساويرس في تصريحات صحفية على هامش اجتماع غرفة التجارة الأمريكية في القاهرة، أمس الأحد، إلى أن توقعات استمرار ارتفاع سعر الذهب تأتي مع بدء تراجع المعروض في ظل زيادة معدلات الطلب.

كانت أسعار الذهب استقرت بختام تداولات الأسبوع الماضي قرب مستويات قياسية مرتفعة، وسط توقعات بخفض إضافي لأسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • أسعار الأسماك في الأسواق المحلية ليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • تقرير امريكي: ارتفاع غير مسبوق بأسعار النفط قريباً
  • أزمة ارتفاع أسعار اللحوم في اليمن: تراجع الثروة الحيوانية(تقرير)
  • أسعار الذهب تنخفض 21 دولارًا مع ارتفاع العملة الأميركية
  • 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر
  • “انخفاض مفاجئ في أسعار الثمد بأسواق عدن
  • ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: موجة جديدة من التغيرات في السوق المحلي
  • ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية
  • نجيب ساويرس يعلق على ارتفاع الذهب.. ما توقعاته وبماذا ينصح؟