قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الاحتلال الإسرائيلي يستأنف حرب الإبادة من جديد، وسط صمت العالم وسيلان دماء الفلسطينيين في شوارع غزة.

وأضاف عضو مجلس النواب، عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» تويتر سابقا، قائلًا: «أكثر من 100 غارة إسرائيلية على غزة خلال ساعتين.. عشرات الشهداء والمصابين..

حرب الإبادة تستأنف من جديد.. العالم يتفرج والدماء تسيل في الشوارع».

وتابع «بكري»: «النتن ياهو كان قد أبلغ الصهيوني بلينكن أن مجلس الحرب أقسم على دمار غزة، الله المنتقم الجبار سيثأر لدماء الشهداء بعد أن عجز الجميع».

أكثر من ١٠٠ غاره إسرائيليه علي غزه خلال ساعتين . عشرات الشهداء والمصابين . حرب الإباده تستأنف من جديد .العالم يتفرج والدماء تسيل في الشوارع . النتن ياهو كان قد أبلغ الصهيوني بلينكن أن مجلس الحرب أقسم علي دمار غزه ، الله المنتقم الجبار سيثأر لدماء الشهداء بعد أن عجز الجميع

— مصطفى بكري (@BakryMP) December 1, 2023

32 شهيدًا في غزة جراء هجمات الاحتلال

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، قبل قليل، بأن صافرات الإنذار تدوي مجددًا في مستوطنات غلاف غزة، وطيران الاحتلال الإسرائيلي يشن حزامًا ناريًا على خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت القناة، استشهاد 32فلسطينيا في غزة، منذ استئناف الاحتلال الإسرائيلي عملياته بعد انتهاء الهدنة.

إسرائيل تقصف غزة بعد انتهاء الهدنة

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها برًا وبحرًا وجوًا على مناطق متفرقة من قطاع غزة، بعد انتهاء اليوم السابع للهدنة الإنسانية المؤقتة، التي لم يتم الإعلان عن تمديدها.

وكانت الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، قد دخلت حيز التنفيذ الساعة السابعة من صباح الجمعة 24 نوفمبر الماضي، ولمدة أربعة أيام، حيث جرى تمديدها لثلاثة أيام إضافية، بعد عدوان إسرائيلي متواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأسفر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن، بينهم 6150 طفلًا، وأكثر من 4 آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح، في حصيلة غير نهائية.

اقرأ أيضاًالقاهرة الإخبارية: صافرات الإنذار تدوي مجددا في مستوطنات غلاف غزة

الخارجية القطرية: مواصلة قصف غزة تعقد جهود الوساطة وتفاقم الكارثة الإنسانية في القطاع

الهلال الأحمر الفلسطيني يؤكد تسلمه 1132 شاحنة مساعدات منذ بداية الهدنة في غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي مصطفى بكري غزة قصف غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان عاجل غزة الحرب على غزة اخبار غزة هدنة غزة قصف الاحتلال على غزة الاحتلال الإسرائیلی قطاع غزة من جدید أکثر من فی غزة

إقرأ أيضاً:

حتى لا ننسى: إحصائية جديدة لعدد الشهداء منذُ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

العمانية – أثير

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 37 ألفًا و718 شهيدًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم.

وأفادت الوزارة في بيان لها بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية، 4 مجازر ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيدًا و140 مصابًا مبينةً أن العديد من الشهداء والجرحى ما يزالون تحت الأنقاض وعلى الطرقات، إذ لم تستطع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

وأشار البيان إلى أن حصيلة الجرحى وصلت إلى 86 ألفًا و377 مصابًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023م.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم الرابع والستين بعد المئتين، عبر زيادة القصف العشوائي المتواصل جوًا وبرًا وبحرًا، مرتكبا مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين بالرغم من تحذيرات وكالات الأمم المتحدة من تدهور الأوضاع الإنسانية في القطاع.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 37718 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37718
  • ارتفاع كبير.. اعرف عدد الشهداء الفلسطينيين بعد 264 يومًا من العدوان على غزة
  • حتى لا ننسى: إحصائية جديدة لعدد الشهداء منذُ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37658 شهيدًا
  • أمريكا تساعد إسرائيل على إبادة الفلسطينيين
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتخطى 37 ألفًا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37626 شهيدًا
  • نتنياهو: ملتزمون بالمقترح الإسرائيلي الذي عرضه بايدن
  • حماس: موقف نتنیاهو الأخیر رفض جلی لقرار مجلس الأمن ومقترحات بایدن