قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه جاهز لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل جلسة الخطيب مع كولر ولجنة تخطيط الأهلي


وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، إن يانج أفريكانز فريق قوي ومنظم، ونجح في تحقيق نتائج قوية خلال الفترة الماضية، وهو ما يستوجب بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الذي يجمعنا معه غدا.


وأضاف: «شاهدت ٣ مواجهات لفريق يانج أفريكانز، ودرست عناصره بشكل جيد، ولم نتوقف عند كونه حاملا للقب بطولة الكونفدرالية في وقت سابق، وإنما ننظر إلى الأمام بشكل مستمر».
وأكمل: «كل يوم يحمل لنا تحديات عديدة، وفي الأهلي نلعب فقط من أجل الفوز، وبالتأكيد نحترم جميع المنافسين، وهناك من يبذل جهودا مضاعفة أمام الفريق البطل، مما يزيد من المسؤولية على الجميع داخل الأهلي».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلى يانج أفريكانز أخبار الرياضة بوابة الوفد دورى أبطال أفريقيا یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس مصر.. نقاط القوة والضعف في فريق زد قبل مواجهة بيراميدز

 

تتجه الأنظار نحو المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر،اليوم الجمعة، حيث يلتقي فريق زد الطموح مع نادي بيراميدز في مواجهة حاسمة على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر على ستاد برج العرب.

ويستعرض الفجر الرياضي لكم  تحليلًا دقيقًا لنقاط القوة والضعف في صفوف فريق زد بنهائي كأس مصر.

قبل نهاية الميركاتو.. مصطفى محمد يقترب من عملاق الدوري الإنجليزي بديل أوسيمين.. مهاجم منتخب إنجلترا في مفاوضات متقدمة مع الأهلي السعودي أولا: نقاط القوةحماس الشباب والطموح

 يعد فريق زد من الفرق الشابة والطموحة، ويتميز لاعبوه بروح قتالية عالية وحماس كبير في المباريات.

يعتبر من أبرز اللاعبين في التشكيلة الأخيرة الذين يمتلكون هذا الحماس محمد أشرف روقا في الدفاع وأحمد عاطف قطة في خط الوسط بوجود مصطفي ميسي،مصطفي زيكو  في الهجوم، اللذان يسعيان دائمًا لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي.

الانضباط الدفاعي

  يعتمد فريق زد على دفاع منظم وصلب، بقيادة اللاعب محمد عبد الرازق "بازوكا "ومصطفي العش اللذان يتمتعان بخبرة كبيرة في تنظيم الخط الخلفي وقراءة تحركات الخصم.

يعد هذا الانضباط الدفاعي من الصعب على الفرق المنافسة اختراق دفاعات زد بسهولة.

الاعتماد على الهجمات المرتدة

يتميز فريق زد بالقدرة على تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة، والتي تشكل خطرًا كبيرًا على الفرق المنافسة حيث شارك، مانا ماجاسا في التشكيلة الأخيرة، يعتبر من أبرز العناصر الهجومية في الفريق، حيث يمتاز بالسرعة والقدرة على استغلال المساحات الفارغة خلف دفاعات الخصم.

ثانيا:نقاط الضعفقلة الخبرة في المباريات النهائية

  يعاني فريق زد من نقص في الخبرة في المباريات النهائية والمباريات الحاسمة مقارنة بفريق بيراميدز هذا قد يؤدي إلى توتر وضغط نفسي على اللاعبين الشبان  مما قد يؤثر على أدائهم في هذه المباراة المهمة.

الإصابات  المختلفة والغيابات

  يعاني فريق زد من بعض الإصابات التي قد تؤثر على جاهزية اللاعبين في المباراة مما يعني أن خيارات المدرب قد تكون محدودة في حال حدوث أي طارئ أثناء المباراة.

يستعد فريق زد لخوض تحد كبير أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، وبينما يمتلك الفريق مجموعة من نقاط القوة التي قد تمكنه من مفاجأة خصمه، هناك أيضًا بعض نقاط الضعف التي قد تشكل عقبة في طريقه نحو تحقيق اللقب.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولات  دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضع ملف المهاجم الجديد في مسؤولية كولر
  • نهائي كأس مصر.. نقاط القوة والضعف في بيراميدز قبل مواجهة زد
  • نهائي كأس مصر.. نقاط القوة والضعف في فريق زد قبل مواجهة بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • «مغمور» يقضي على آمال ألكاراز في «فلاشينج ميدوز»
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • عاصفة كولر.. "ميركاتو" الأهلي لم يرضي طموح المدرب السويسري
  • إدارة الأهلي تستكمل المفاوضات مع أوسيمين للفوز بصفقة انتقاله
  • غنام المزروعي: تجسيد للاحترام والتقدير لابنة الإمارات
  • الأهلي يتمسك بضم بن رمضان .. وعمر الساعي على الأبواب