السويداء-سانا

أعادت ورشات المؤسسة العامة لمياه الشرب بالسويداء تشغيل 24 بئراً في عدد من مناطق المحافظة بعد الانتهاء من صيانتها وإصلاحها.

وذكر مدير عام المؤسسة المهندس وائل الشريطي في تصريح لمراسل سانا أن الآبار المعادة إلى الخدمة لتأمين مياه الشرب للمواطنين كانت معطلة خلال الشهر الماضي لأسباب فنية ناجمة عن عدم استقرار المنظومة الكهربائية المغذية لها وقدم تجهيزاتها الكهربائية، مبيناً أن 6 منها تم إصلاحها بدعم من المنظمات العاملة في سورية.

ولفت الشريطي إلى أن ورشات المؤسسة تواصل تباعا إصلاح الآبار التي تخرج من الخدمة وفق الإمكانيات المتاحة.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

هل سماعة HUAWEI FreeBuds 6i تخفف الضوضاء

سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 6i الاصدار الجديد لسماعات الأذن i-series earbuds قريبا في مصر، تم وضع العديد من المعايير الجديدة للسماعات كما تم تطوير خاصية الغاء الضجيج ويوجد مجموعة من الميزات المحسنة.

 تتميز هذه السماعات الانيقة و المتعددة الاستخدامات بتقنيات متقدمة كعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0، وصوت جهير قوي، وعمر بطارية يدوم لفترة طويلة.

سماعة الاذن HUAWEI FreeBuds 6i معدة جيدا بتكنولوجيا متقدمة من الغاء الضجيج, كما انها تتمتع بعزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0. 
انها تمثل الذروة التقنية لخاصية الغاء الضجيج في سماعات هواوي كما قد تم تقديمها في سلسلة سماعات الأذن برو. 
يقوم عزل الضجيج النشط الديناميكي الذكي 3.0 بعزلك عن العالم من حولك، حيث يقوم بتحليل البيئة من حولك باستمرار وضبط معلمات إلغاء الضجيج لتوفير أفضل تجربة استماع لك.

تشمل التحديثات نظام ANC ,هذا النظام المكون من 3 ميكروفونات وطاقة حوسبة أعلى بمقدار 2.4 والمشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم، يستخدم النظام المكون من 3 ميكروفونات ميكروفونين خارجيين لالتقاط الضوضاء المحيطة وميكروفون داخلي واحد للكشف عن الضوضاء المتبقية داخل قناة الاذن. 

لضمان نظام الغاء ضجيج قوي عبر نطاق تردد واسع، زادت HUAWEI FreeBuds 6i من طاقة الحوسبة بنسبة 240% مقارنة بسماعات الجيل السابق، مما يسمح للسماعات بمعالجة الضجيج في الوقت الفعلي وفي اعدادات صوتية مختلفة. 

كما ان المشغّل الديناميكي الرباعي المغانط بقياس 11 ملم بمستوى رائد جديد أكثر حساسية بنسبة 50% مقارنة بسماعات الجيل السابق، مما يعزز جودة الصوت بدرجة أكبر.

صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 6i لتقديم تجربة صوتية مثيرة، بفضل محرك الجهير الفائق المغناطيس بحجم 11 ملم، هذا المحرك أقوى بنسبة 50% من المحرك السابق، ويقدم أصوات منخفضة مدوية تصل إلى 14 هرتز.

 ولرفع تجربة الاستماع الخاصة بك الي مستوى أعلى، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 6i ترميز الصوت عالى الدقة LDAC™️ كما قد حصلت على شهادة Hi-Res Audio Wireless.


مع ايقاف تشغيل ANC، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i عمر بطارية مذهل يصل الي 35 ساعة من تشغيل الموسيقي مع علبة كاملة الشحن و 8 ساعات عند الشحن لمرة واحدة، حتى مع تفعيل ANC، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ 20 ساعة من تشغيل الموسيقي مع علبة شحن ممتلئة، أو 5 ساعات بشحنة واحدة، كما توفر شحنة سريعة لمدة عشر دقائق 4 ساعات اضافية من تشغيل الموسيقي، مما يجعلها مثالية لنمط حياة مزدحم.

مع خاصية الغاء الضجيج الذكي وتحسينات الأجهزة وجودة صوت أغنى، تعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 6i خطوة جادة إلى الأمام في مجموعة الصوتيات من هواوي.

مقالات مشابهة

  • هل سماعة HUAWEI FreeBuds 6i تخفف الضوضاء
  • اليوم.. اجتماع للحكومة الإسرائيلية لبحث تمديد الخدمة الاحتياطية في الجيش
  • كهرباء عدن تعلن عودة محطة بترومسيلة إلى الخدمة عقب خروجها بسبب نفاذ الوقود
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • تنويه من شرطة أبوظبي بشأن ترك المركبة في حالة تشغيل
  • تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية
  • إعادة تشغيل بئر في مشروع النهر الصناعي
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى
  • خدمات مجانية ضمن مشروع العيادة السنية لمؤسسة مرساة بالسويداء