صحيفة اليوم:
2024-07-06@16:05:02 GMT

وفاة الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

وفاة الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي عن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود.

وقال في بيان: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / ممدوح بن عبد العزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ اليوم الجمعة الموافق 17 / 5 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس رومانيا بذكرى اليوم الوطني لبلادهأتربة مثارة على أجزاء من الرياضوفاة الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود

ونشر د. خالد آل سعود في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" قال فيها: "رحم الله الوالد الأمير ممدوح بن عبد العزيز، وأسكنه فسيح جناته، وخالص العزاء والمواساة لإمامنا وولي أمرنا الملك سلمان، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولأبناء الفقيد الغالي".

رحم الله الوالد الأمير #ممدوح_بن_عبدالعزيز ، وأسكنه فسيح جناته ، وخالص العزاء والمواساة لإمامنا وولي أمرنا #الملك_سلمان ، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولأبناء الفقيد الغالي ،،، .. pic.twitter.com/rHdAK70xaL— د. خـالد آل سـعـود (@dr_khalidalsaud) November 30, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود وفاة الأمير ممدوح بن عبد العزيز آل سعود

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم

طالب ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي، اليوم السبت، بإنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرت سبورت، محذرًا من وفاة لاعبين آخرين بسبب لعب مباريات البطولة في أجواء حارة.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يوماً تاريخياً من أجل أحمد رفعت و جميع اللاعبين".

وأضاف: "مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعاً رحمة الله عليه و علينا و على جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وواصل: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟".

وأضاف: "مات رفعت و سيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو و أغسطس و في ظل هذه الأجواء الحارة".

وأكمل: "لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها و اليوم و لوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم و إنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم".

وأتم: "فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟؟؟؟".

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور
  • المركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال