انتخب بلعيد الفقير، رئيسا جديدا لحسنية أكادير، خلال أطوار الجمع العام الانتخابي، الذي تم انعقاده بقاعة الندوات، التابعة لملعب أدرار، بالإجماع، باعتباره المرشح الوحيد لتولي الرئاسة، خلفا للمستقيل أمين الضور.

ويتشكل مكتب الفقير، من محمد علي بوحجر، يوسف اتركين، محند اهربا، خالد التويجر، رشيد ابشوش، يونس البزيوي، السعيد بنجلون، حميد جريد، خالد أكشار، حسن فاراح، يوسف مؤنيس، الحسين هاميل، أحمد مخلوق وعمر النوري.

وأوضح بلعيد الفقير،.بعد تعيينه رئيسا لحسنية أكادير، أن الهدف هو إعادة الفريق للسكة الصحيحة في أسرع وقت، وتسديد الديون المتراكمة على الفريق في القريب العاجل، مشيرا إلى أن هناك برامج أخرى سيتم العمل عليها، لكن بعد إخراج الغزالة السوسية من أزمة النتائج التي لحقت به منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكان المكتب المديري لحسنية أكادير، قد قرر تقديم استقالته يوم السبت 11 نونبر الماضي، خلال الجمع العام الاستثنائي، الذي انعقد بأحد فنادق مدينة أكادير، بعد الفشل في تدبير شؤون الفريق “السوسي” خلال الفترة الماضية.

وقال أمين الضور، الرئيس المستقيل من منصبه، في معرض كلمته أنذاك خلال الجمع العام الاستثنائي، إنه نظرا للضغوطات المتواجدة، والصعوبات التي يمر بها حسنية أكادير في الآونة الأخيرة، ولتهدئة الأوضاع، قرر المكتب المديري للفريق تقديم استقالة جماعية.

ويعيش حسنية أكادير هذا الموسم العديد من التخبطات التسييرية، منذ تولي أمين الضور رئاسة الغزالة السوسية، ما انعكس سلبيا على نتائج الفريق في منافسة البطولة الاحترافية، جعلته يحتل المركز الأخير بخمس نقاط من 30 نقطة ممكنة، بعد مرور عشر جولات.

كلمات دلالية أمين الضور البطولة الاحترافية الجمع العام الانتخابي بلعيد الفقير حسنية أكادير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية حسنية أكادير الجمع العام

إقرأ أيضاً:

المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى المستشار عبد الراضي صديق اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية خلفا للمستشار حافظ عباس.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • القصر الملكي البريطاني يعلن زعيم حزب العمال رئيساً جديداً للحكومة
  • التحالف الثلاثي ينتخب بودراع رئيسا لمجلس العمالة خلفا للناصري
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • انتخاب محمد آيت محمد رئيسا جديدا لجماعة ستي فاضمة
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • عبد الحاكم باعزيز رئيسا جديدا للنادي الهاوي لشبيبة الساورة
  • الرئيس المصري يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش
  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • السجن لأمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية للاستيلاء على المال العام
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد