شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن المطلوب الأخير بخلية الحسينية الإرهابية يسلم نفسه للامن الوقائي، صراحة نيوز 8211; قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ اللحظة الاولى لحادثة استشهاد العميد عبد الرزاق الدلابيح وما تبعها .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن : المطلوب الأخير بخلية الحسينية الإرهابية يسلم نفسه للامن الوقائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن : المطلوب الأخير بخلية الحسينية الإرهابية يسلم...

صراحة نيوز – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ اللحظة الاولى لحادثة استشهاد العميد عبد الرزاق الدلابيح وما تبعها ورافقها من احداث استشهد خلالها ثلاثة من خيرة رجال الامن العام والتحقيقات مستمرة في خلية الحسينية الارهابية التي خطط اعضاؤها ونفذوا تلك الاعمال الارهابية ، إذ قادت التحقيقات لتحديد 11 شخصا هم اعضاء الخلية الارهابية .

واضاف الناطق الاعلامي أنّ معظم اعضاء الخلية كان قد تم التعامل معهم او القي القبض عليهم واحيلوا لمحكمة امن الدولة باستثناء شخصين شقيقين كانا قد تواريا عن الانظار ، الاول قتل خلال الاشتباك المسلح قبل ايام مع قوة امنية خاصة برفقة شقيقه واخر كان قد فر من احد مراكز الإصلاح والتأهيل فيما قام اخر اعضاء الخلية مساء اليوم بتسليم نفسه للامن الوقائي والتحقيق جارٍ معه تمهيدا لاحالته للقضاء.

وأكد الناطق الاعلامي انه مع انهاء التحقيقات واكتمال القبض على اعضاء الخلية كافة فإنّ مديرية الامن العام تستذكر شهداء الواجب وخيرة شباب الاردن ممن استشهدوا وقدموا ارواحهم ذوداً عن حياض الوطن وامنه واستقراره.

وانها لتؤكد انها ماضية على ذات النهج بانفاذ سيادة القانون على الجميع والضرب بيد من حديد على كل من يحاول المساس بأمن الاردن وسلامة مواطنيه بحزم ودون أيّ تهاون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المطلوب الأخیر بخلیة الحسینیة الإرهابیة یسلم الناطق الاعلامی الامن العام

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن الدولي يدين الهجوم الإرهابي في داغستان

 أدان أعضاء مجلس الأمن الدولي، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي وقع في داغستان بروسيا الاتحادية مؤخراً وأسفر عن مقتل 21 شخصاً على الأقل، بينهم 16 شرطياً، وإصابة آخرين بجراح.
وعبر أعضاء المجلس في بيان صحفي صدر اليوم عن تعاطفهم العميق وتعازيهم لأسر جميع الضحايا، بمن فيهم مسؤولو تنفيذ القانون الذين لقوا حتفهم أثناء تأدية واجبهم وحكومة وشعب الاتحاد الروسي.

وجدد أعضاء مجلس الأمن التأكيد على أن الإرهاب بجميع أشكاله وصوره يمثل أحد أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين.. وشددوا على الحاجة لمساءلة مرتكبي ومنظمي وممولي وداعمي هذه الأعمال الإرهابية المستنكرة وتقديمهم للعدالة.

وحث البيان، جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، على التعاون بشكل فعال بهذا الشأن مع حكومة روسيا وجميع السلطات الأخرى المعنية، وذلك بما يتفق مع التزاماتها بموجب القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

 

أخبار ذات صلة السعودية تدين الهجمات الإرهابية في داغستان الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في داغستان المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن الدولي يدين الهجوم الإرهابي في داغستان
  • تنفيذا للتوجيهات الملكية .. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام
  • تنفيذا للتوجيهات الملكية.. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام
  • لجنة الامن بولاية سنار: سنار محمية بأهلها وفرسانها ولن ينال منها العدو
  • الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل في برامج الماجستير والدكتوراه
  • فتح باب التسجيل في برامج الماجستير والدكتوراة بالمعاهد التابعة للأكاديمية الطبية العسكرية
  • اليمن يدين الهجمات الارهابية في داغستان الروسية
  • أحد متهمي شبكة فساد وزارة الري يسلم نفسه للمحكمة
  • حماس: موقف نتنیاهو الأخیر رفض جلی لقرار مجلس الأمن ومقترحات بایدن
  • "حماس": نتنياهو يرفض ويعطل ما ورد بخطاب بايدن وقرار مجلس الأمن الأخير وليس الحركة