صحافة العرب:
2024-09-19@21:11:51 GMT

زيادة ضخ المياه للمواطنين خلال موجة الحر

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

زيادة ضخ المياه للمواطنين خلال موجة الحر

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن زيادة ضخ المياه للمواطنين خلال موجة الحر، السوسنة قال الناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري، عمر سلامة، إنه سيتم تزويد بعض المناطق كميات من المياه، لضمان وصولها إلى المواطنين خلال موجة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيادة ضخ المياه للمواطنين خلال موجة الحر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيادة ضخ المياه للمواطنين خلال موجة الحر

السوسنة - قال الناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري، عمر سلامة، إنه سيتم تزويد بعض المناطق كميات من المياه، لضمان وصولها إلى المواطنين خلال موجة الحر.

وأضاف سلامة عبر قناة رؤيا، الثلاثاء، أن الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات للتعامل مع موجة الحر، حيث تم التعميم على كافة الكوادر والإدارات المعنية تشغيل كافة المصادر باقصى درجة، والوصول إلى الطاقة القصوى خلال الموجة خصوصا المصادر الرئيسية.

وأهاب سلامة المواطنين بالحفاظ على المياه وترشيد استخدامها، وحصرها والاستخدامات المنزلية، وخصوصا في أوقات ذروة ارتفاع درجات الحرارة.

وأكد أن سلطة المياه بجميع كوادرها وآلياتها العاملة في الميدان ستكون في حالة طوارئ لمتابعة التزويد المائي وتلبية احتياجات المزارعين، مضيفا أنها ستواصل عملها بما يضمن استمرار التزويد المائي لأغراض الزراعة والصناعة والشرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد حالة من الاستقرار في خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن الحرارة تبدأ في الارتفاع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت غانم، أن البلاد تتأثر بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب غرب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، بجانب امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة التي تحجب جزء من أشعة الشمس.

وتابعت: نتيجة لهذه الظواهر الجوية يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما تسود أجواء شديدة الحرارة على المحافظات الجنوبية.

وأشارت إلى أنه من المتوقع وجود بعض الارتفاعات في درجات الحرارة وتكون ذروة الارتفاع في الحرارة يومي الجمعة والسبت، لافتة إلى أن نسبة الرطوبة مازالت مرتفعة مما يعمل على زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت أن الحرارة تصل يومي الجمعة والسبت لـ 37 درجة وتعود للانخفاض بداية من يوم الأحد لتسجل 34 درجة.

وأوضحت أن أحد أهم الظواهر الجوية خلال الفترة الحالية هي الشبورة المائية والتي تسيطر على الساعات الأولى من الصباح الباكر، مع وجود اعتدال في نشاط في حركة الرياح أثناء فترة الليل.

مقالات مشابهة

  • موجات حر قاسية تضرب مدنا حول العالم خلال الفترة المقبلة.. ما السبب؟
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن بدء موجة حارة على جميع المناطق
  • قطع المياه عن 9 قرى بالمنوفية غدًا للصيانة والتطهير
  • الحدث: 100 إصابة جديدة خلال موجة التفجيرات اليوم لأجهزة اللاسلكي
  • استشاري طب وقائي: الدولة تسعى لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان
  • موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية
  • الحر رجع تاني..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • الأرصاد: زيادة في معدلات سقوط الأمطار خلال خريف 2024
  • ‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار