شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقديم مباراة بيراميدز و الطلائع ٢٤ ساعة و ترحيل لقاء انبي و سيراميكا للسبت، قررت ادارة المسابقات برابطة الأندية تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة تقديم موعد مباراة بيراميدز و طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقديم مباراة بيراميدز و الطلائع ٢٤ ساعة و ترحيل لقاء انبي و سيراميكا للسبت ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقديم مباراة بيراميدز و الطلائع ٢٤ ساعة و ترحيل لقاء...

قررت ادارة المسابقات برابطة الأندية تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة تقديم موعد مباراة بيراميدز و طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لتقام يوم الجمعه المقبل في الثامنة والنصف بدلًا من يوم السبت ، لتقام في نفس موعد مباريات حرس الحدود و غزل المحلة و أسوان و الداخلية و البنك الأهلي و فيوتشر .

بينما تقرر ترحيل مباراة انبي وسيراميكا لتقام في السابعة مساء السبت بدلا من الجمعة.

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري رقم 43 في تاريخه من خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة ومع تبقي 5 مباريات له من عمر المسابقة، عقب تتويج فريقه بلقب الدوري المصري بشكل رسمي عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وتتبقى للأهلي 5 مباريات أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، حيث سيخوض آخر مباراة ضد المصري يوم 26 يوليو الجاري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 بعد فوز سيراميكا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری من عمر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصارات في الدوري الممتاز وحقق فوزا كبيرا على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي الفلسطيني وسام أبو علي “هدفين” في الدقيقتين 31 و41 “ضربة جزاء” وإمام عاشور “هدفين” في الدقيقتين 60 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة بينما أحرز هدف الداخلية الوحيد اللاعب محمود العربي أوكا في الدقيقة 90.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

بعد فوز الأهلي على الداخلية رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بعدما لعب 22  مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 16 مباراة.

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

تشكيل الداخلية أمام الأهلي

حراسة المرمى: رمضان مصطفى
الدفاع: كريم يحيى – أحمد عماد – معاذ الحناوي - إيهاب سمير.
الوسط: محمود حسونة – كليتشي شيميزين – محمود منصور.
الهجوم: شريف دابو – مصطفى فوزي - إسلام عبد النعيم.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز