تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية (100 مليون شجرة).

جاء  ذلك  فى إطار جهود الدولة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتى من ضمنها "العمل المناخي" لمواجهة الأخطار المرتبطة بالمناخ والكوارث الطبيعية .

محافظ المنوفية: ضبط 151 طن سكر مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء المنوفية: جاهزية 500 مقر انتخابي لاستقبال 3 ملايين ناخب


فيما كثفت الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة زراعة الأشجار المثمرة بالمدارس والمستشفيات والمصالح الحكومية ، وأشجار الزينة بالحدائق والمتنزهات العامة ومداخل المدن والطرق العامة للارتقاء بالمظهر العام وتحسين الرؤية البصرية للمواطنين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 100 مليون شجرة أهداف التنمية المستدامة الأشجار المثمرة الحدائق والمتنزهات العامة المبادرة الرئاسية المتنزهات العامة المنوفية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»

تواصل وزارة الداخلية، فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجا والسيدات المعيلات.

واضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل «طبية - إنسانية»، استهدفت عددا من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة الإسماعيلية، لتقديم أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية، وتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتوزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة.

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكل القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.

شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالي، وقد لاقى ذلك قبولا واستحسانا من الأهالي الذين أشادوا بجهود الوزارة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بحي الزهور
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»
  • محافظ القاهرة: تشغيل 4 حدائق الأسبوع المقبل
  • رئيس هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • الخط الثالث لمترو الأنفاق يكرم الفائزين في مبادرة «شجرة باسمك»
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • وزير الزراعة لـ السومرية: أكملنا زراعة 3 مليون شجرة من أصل 5 ملايين
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن