تكنولوجيا، تحديث جديد من ميتا   11 خاصية جديدة في Threads قريبًا،أكدت شركة ميتا أنها تعمل حاليا على تحديث جديد لتطبيق ثريدز سيكون تحديثا وصفته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحديث جديد من "ميتا"..  11 خاصية جديدة في Threads قريبًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحديث جديد من "ميتا"..  11 خاصية جديدة في Threads...

أكدت شركة "ميتا" أنها تعمل حاليا على تحديث جديد لتطبيق "ثريدز" سيكون تحديثا وصفته بالرئيسي وسيكون متاحًا قريبًا، خاصة وأن الكثير من المستخدمين اشتكوا من افتقاد "ثريدز" لبعض الخصائص المهمة.

وفقا لتقرير موقع "ديلي ميل" سيكون "ثريدز" بنسخة معدلة جديدة  قريبًا يسمح للمستخدمين بالتمرير عبر المحتوى الذي يتابعونه بترتيب زمني، وسيكون هذا تحولًا جذريًا بالمقارنة مع النسخة المتاحة حاليا ، مع وجود صفحة رئيسية واحدة فقط تعرض مزيجًا من المنشورات الموصى بها و المنشورات التي تتابعها بالفعل

ثريدز

من المتوقع أن يجعل التحديث الجديد ثريدز أكثر شبها بمنافسه التقليدي "تويتر" Twitter ، أكثر مما هو عليه الآن والذي يسمح للمستخدمين وبالتالي ستسمح "ميتا" بالتبديل بين خانة المنشورات الموصي بها من أشخاص لا تتابعهم وبين خانة أخرى بها منشورات الأشخاص الذين تتابعهم.

تم تأكيد هذه الخطوة من قبل آدم موسيري ، رئيس انستجرام Instagram ، الذي رد على منشور Marques Brownlee الذي كتب فيه عن ضرورة وجود خانة خاصة بالأشخاص الذين تتابعهم على غرار ما يتبعه تويتر، رد عليه "موسيري" برمز تعبيري يعني الموافقة وهو السبابة والإبهام

ثريدز

إليك 11 ميزة جديدة من المتوقع أن يتم طرحها قريبا في ثريدز:

التسلسل الزمني للمنشوراتوظيفة البحث عن الكلمات المفتاحية والأشخاصخيار حذف الحساب بدون حذف انستجرامالمراسلة المباشرة لشخص بعينه على الخاصهاشتاجخانة خاصة بمن تتابعهم فقطالترابط المحسن بين ملفات تعريف Instagram و Threadاستخدام الرسوم البيانيةتحرير المنشور بعد كتابته وإرسالهترجمة المنشور إلى لغات مختلفةنسخة خاصة بالويب 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قریب ا

إقرأ أيضاً:

كيير ستارمر.. كيف تحوّل من يساري متطرّف إلى قريب لليمين

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا، أعدّه ويليام بوث، وكارلا آدم، قالا فيه "إنّه كان محاميا يساريا؛ ومحرّرا لمجلة تروتسكي في شبابه، ومع ذلك فقد أسعد الرأسماليين بوضع "تكوين الثروة" في قلب برنامج حزب العمّال هذا العام. لقد كان مناهضا للملكية وحصل على لقب فارس باسم "السير كير" والآن سيلتقي بالملك مرة كل أسبوع".

وأضاف التقرير نفسه، أن "كل هذا يؤدي إلى قصة واقعية معقدة وفوضوية. كما أنّه يجعل من الصعب توقع نوع رئيس الوزراء الذي سيكون عليه كير ستارمر"، مبرزا أن "أحد كتاب قد اعترف في سيرته الذاتية بأنه من الصعب تحديد هوية ستارمر؛ وكان لديه إمكانية الوصول الكامل إلى سيرة ستارمر".

وقد استخدم ستارمر، البالغ من العمر 61 عاما، هذا الغموض لصالحه. حيث كان الناس قادرين على أن يعكسوا عليه ما يريدون تصديقه. حتى أنه استفاد لفترة طويلة من الشائعات القائلة بأنه كان مصدر إلهام لشخصية مارك دارسي/ كولين فيرث، وهو المحامي المهذب والمدافع عن حقوق الإنسان في كتب وأفلام "بريدجيت جونز، (مع أنه لم يكن كذلك)".

وتابع: "كونه مثّل أشياء كثيرة لعدد من النّاس قد ساعد ستارمر على تحقيق فوز كبير، الخميس. ويعود حزب العمال الديمقراطي الاشتراكي، الذي ينتمي إلى يسار الوسط إلى السلطة بعد 14 عاما من الغياب، في حين أبعد الناخبون المحافظين إلى المعارضة".

واستفسر المقال نفسه، "لكن ما هو التفويض الممنوح لستارمر في واقع الأمر، غير شعار حملته الانتخابية الواضح وهو "التغيير"؟ وفي استطلاع أجرته مؤسسة إبسوس الشهر الماضي، قال نصف المشاركين إنهم لا يعرفون ما الذي يمثله".

وأردف: "لم يقم ستارمر بإجراء مقابلات صحفية أجنبية خلال هذه الانتخابات. وهذا أمر طبيعي بالنسبة لقادة الأحزاب. لكن زملائه المقرّبين يصفونه أيضا بأنه رجل شديد الخصوصية. لديه زوجة، فيكتوريا، وطفلان في سن المراهقة، لم يعلن عن أسمائهم أبداً، ولديه قطّة، كان على استعداد للكشف عن اسمها باسم جوجو. وقد أعرب عن قلقه بشأن تأثير الانتقال إلى داونينج ستريت على عائلته".

إنه ليس سياسيا لامعا، وخطيب، فهو ليس ونستون تشرشل. لكن أصدقاءه يقولون إنه يمكن أن يكون قاسيا، وهو ما قد تحتاجه بريطانيا المتعثرة.

قال توم بالدوين، وهو الصحفي والمتخصص السابق في حزب العمال، والذي نشر مؤخرا سيرة ذاتية لستارمر لاقت استحسانا: "إنه مندفع للغاية، ولا هوادة فيه إلى حد كبير. لديه رؤية كبيرة لقدرته على إحداث التغيير، لن يلهم الناس بخطب كبيرة، ما قد يفعله هو إصلاح الأمور".

جذور ستارمر في الطبقة العاملة 
سيكون ستارمر أكثر الزعماء قربا من الطبقة العاملة في بريطانيا منذ جيل، ويأتي بعد رئيس وزراء كان في بعض التقديرات أكثر ثراء من أفراد العائلة المالكة.

خلال الحملة الانتخابية، قدّم ستارمر نفسه قائلا: "كانت أمي ممرضة، وكان والدي صانع أدوات". فيما تحدّث عن نشأته مع فواتير غير مدفوعة وانقطاع الهاتف؛ وكتب كاتب سيرة حياته بالدوين أن المعكرونة "كانت طعاما أجنبيا في منزله. ولم تسافر العائلة إلى الخارج".

سجّل ستارمر نتائج جيدة في الاختبارات وتمكن من الالتحاق بمدرسة ثانوية راقية. كان الأول من عائلته الذي يلتحق بجامعة، حيث درس في جامعة ليدز ثم قضى عاما في جامعة أكسفورد.

لقد قال إنّه يريد مساعدة الأسر الشابة في الحصول على أول رهن عقاري لها، مع العلم أن منزل والديه المتواضع شبه المنفصل "كان كل شيء بالنسبة لعائلتي؛ لقد منحنا الاستقرار، وأعتقد أن كل عائلة تستحق نفس الشيء".

ويستشهد بعمل والدته كممرضة، والرعاية التي تلقتها لعلاج متلازمة الالتهاب المنهكة، لغرس احترامه لخدمة الصحة الوطنية في بريطانيا. تعمل زوجته أيضا في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، في مجال الصحة المهنية، وهو ما يقول ستارمر إنه منحه "نظرة ثاقبة، حول معاناة النظام الصحي المتراكمة الذي يعاني من نقص التمويل".


يقول ستارمر إن "والده شعر"بعدم الاحترام الشديد بسبب عمله في أحد المصانع، وأنه كان بعيدا عاطفيا. بصفته أبا"؛ مضيفا بأنه "يحاول تخصيص وقت آمن للأطفال. ويحاول التوقف عن العمل أيام الجمعة الساعة 6 مساء. وعلى الرغم من أنه ملحد، إلا أنه قال إنهم غالبا ما يتناولون عشاء السبت تماشيا مع التراث اليهودي لزوجته".

ستارمر كمحامي
ويقول زملاء ستارمر الذين عرفوا ستارمر قبل دخوله عالم السياسة، إن الأدلة حول كيفية حكمه يمكن العثور عليها في الفصل الذي قضاه في حياته الطويلة كمحامي.

يقولون إنه "لم يكن أبدا محامي هيئة المحلفين، المحامي السينمائي الذي يقدم مرافعة ختامية حماسية؛ ولكنه "محامي القاضي" الذي بنى القضية بسابقة قانونية وحقائق. والواقع أنه عندما كان يمثل المعارضة خلال الأسئلة الأسبوعية لرئيس الوزراء في مجلس العموم، كان أسلوب ستارمر يوصف غالبا بأنه "طب شرعي"، وقد نجح استجوابه في تفريغ حتى الكلام المنمق لبوريس جونسون".

في بداية حياته المهنية، انضم ستارمر إلى شركة Doughty Street Chambers، المعروفة بتوليها قضايا حقوق الإنسان الكبيرة والمثيرة للجدل. لقد حارب عقوبة الإعدام في دول الكومنولث، ودافع، على حد تعبير الصحف الشعبية، عن "قتلة الأطفال وقتلة الفؤوس". لقد كان جزءا من الفريق القانوني الذي دفع المحكمة الدستورية الأوغندية إلى إبطال الأحكام الصادرة بحق جميع الأشخاص المحكوم عليهم بالإعدام البالغ عددهم 417 شخصا.

كذلك، عمل ستارمر مجانا مع اثنين من الفوضويين النباتيين الذين وزعوا منشورات تتهم ماكدونالدز بتدني الأجور والقسوة على الحيوانات ودعم إزالة الغابات. رفعت شركة ماكدونالدز دعوى قضائية بتهمة التشهير، واستمرت هذه القضية والطعون العديدة فيها عقدا من الزمن، وهي واحدة من أطول المعارك القانونية في التاريخ البريطاني. وانتهى الأمر بنوع من التعادل.

وقال المحامي الإعلامي اللندني، مارك ستيفنز، الذي عمل في القضايا مع ستارمر، إنه "كان يبحث دائما على مسافة 10 أميال للأمام على الطريق، حول كيفية كسب قضية يبدو أنها لا يمكن الفوز بها عند الاستئناف أمام المحكمة العليا أو المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان".

إلى ذلك، فاجأ ستارمر؛ وأزعج، بعض زملائه القانونيين عندما أصبح المدعي العام الأعلى في البلاد.
وأشرف على أول محاكمة بريطانية لأفراد من تنظيم القاعدة. لقد وجّه اتهامات ضد سياسيي حزب المحافظين والعمال المتورطين في فضيحة نفقات أعضاء البرلمان، التي كشفت عنها الصحافة لأول مرة. وقد اتُهم هو والمدعون العامون معه بالتحيز الشديد عندما تعاملوا بشدة مع الاعتقالات والتهم للأشخاص الذين قاموا بأعمال شغب في لندن بعد مقتل رجل أسود يُدعى مارك دوغان بالرصاص على يد الشرطة في عام 2011.


حصل على لقب الفروسية في عام 2014، تقديرا لعمله في النيابة العامة الملكية. وفي السيرة الذاتية لبالدوين، تقول الشريكة السابقة لستارمر، فيليبا كوفمان، إن "القانون لن يكون كافيا له أبدا".

ستارمر كسياسي
لم يدخل ستارمر في السياسة الانتخابية، حتّى بلغ الثانية والخمسين من عمره. كان ذلك قبل تسع سنوات فقط، في بلد بدأ فيه العديد من أعضاء البرلمان بالتخطيط إلى صعودهم إلى السلطة في أيام الدراسة الجامعية.

تم انتخابه لتمثيل منطقة هولبورن وسانت بانكراس، في لندن، خلال عام 2015 وعمل "وزير الظل" في المعارضة، نظرا للمهمة الصعبة المتمثلة في التفاوض على موقف حزب العمال الهش بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. 

كان ستارمر ضد مغادرة الاتحاد الأوروبي، لكن العديد من ناخبي حزب العمال كانوا يؤيدون ذلك. وكانت التسوية الغامضة التي توصل إليها الحزب هي أنه ليس مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولا ضده، ولكنه يريد إجراء استفتاء ثان. ربما ساهمت هذه الخلطة، وستارمر أيضا، في خسارة حزب العمال الهائلة أمام المحافظين في عام 2019.

ولكن بعد تلك الانتخابات، خرج زعيم حزب العمال، جيريمي كوربين، ودخل ستارمر. وقد شرع في إعادة تشكيل حزب العمال.

النقّاد الذين تفوق عليهم ستارمر في المشاجرات الداخلية يصفونه بأنه انتهازي. وينسب إليه حلفائه الفضل في تطهير الأعضاء الذين ساهموا في الشعور العام بأن حزب العمال يعاني من "مشكلة معاداة السامية". توجه ستارمر أيضا إلى الوسط لجعل الحزب قابلا للانتخاب مرة أخرى.


وقال رجل الأعمال الملياردير، جون كودويل، وهو من كبار المتبرعين لحزب المحافظين، لـ"بي بي سي": "ما فعله كير هو إخراج كل اليسار من حزب العمال". وأضاف: "لقد خرج بمجموعة رائعة من القيم والمبادئ وطرق تنمية بريطانيا بما يتوافق تماما مع آرائي كرأسمالي تجاري". فيما أبرز حزب العمال على تأييد كودويل.

ستارمر كرئيس للوزراء
ويتأمّل أنصار ستارمر، في أن يصبح زعيما تحويليا، نسخة من رئيس الوزراء العمالي توني بلير لعام 2024، من دون أعباء حرب العراق، إذا لم يتم التراجع عنه بسبب الانقسامات العميقة داخل حزبه.

وقال توني ترافرز، وهو خبير السياسة في كلية لندن للاقتصاد: "أعتقد أنه أثبت أنه لا يرحم فيما يتعلق بتغيير حزبه؛ لكن هل ستنتقل هذه القسوة إلى الحكومة؟". قال ترافرز: "علينا أن ننتظر ونرى".

واستفسر: "ما الذي يؤمن به ستارمر؟ إنه يؤمن بالبراغماتية، بتطوير السياسة من خلال حل المشكلات، وليس من خلال النظرية الكبرى". وقال جوش سيمونز، الذي أدار مركز الأبحاث الوسطي "العمال معا": "إنه لا يأتي إلى الطاولة بافتراضات أيديولوجية مسبقة". لدى ستارمر منتقدوه في الحزب، لنفس السبب. 
وقال جيمس شنايدر، وهو المدير السابق للاتصالات الاستراتيجية في حزب العمال وحليف كوربين: "أعتقد أنه لا يمثل سوى القليل جدا".

وأضاف شنايدر: "يبدو أنه يعكس أفكار الأشخاص المحيطين به؛ لقد تحول أو تم تحويله أكثر فأكثر إلى موقع المؤسسة، وستكون حكومته محاولة لاستعادة سلطة المؤسسة، وليس تحديها".

قال شنايدر: "يبدو وكأنه مدير متوسط يوبخ موظفيه، أو زوج أم لا يحظى بشعبية ويفقد السيطرة على الأطفال". بينما يشكك النقاد من اليسار في أن ستارمر لن يكون جريئا، لكنه سوف يلتزم بالوسط الناعم.

وسوف ينصب الكثير من تركيزه على السياسة الداخلية، في محاولة لدعم الاقتصاد البريطاني ومعالجة شعور الناس بأن التكاليف اليومية أصبحت خارجة عن السيطرة. وهو يريد خفض تكاليف الكهرباء المرتفعة، من خلال إنشاء شركة مرافق خضراء جديدة تديرها الدولة. يريد تقليل أوقات الانتظار للمواعيد الطبية وطب الأسنان.


نادرا ما تتغير سياسة بريطانيا الخارجية في ظل حكومة جديدة، وقال ترافرز إن السياسة الخارجية ستبقى "دون تغيير بشكل مثير للدهشة" من خلال التحول من حكم المحافظين إلى حكم حزب العمال. وقال ستارمر إن بريطانيا ستظل عضوا قويا في حلف شمال الأطلسي. وسوف ندعم أوكرانيا في حربها ضد روسيا. وسوف يدعم حق دولة الاحتلال الإسرائيلي في الدفاع عن نفسها ضد حماس، بينما يدعو إلى وقف إطلاق النار.

على الرغم من أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يُنظر إليه على أنه فشل، وعدم وجود حماس لإجراء استفتاء آخر، فمن المحتمل أن تسعى بريطانيا تحت قيادة ستارمر إلى إقامة علاقة أوثق مع الاتحاد الأوروبي.

وصف النقاد ستارمر بأنه ممل. لكنه ليس كذلك؛ والأمر الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لبريطانيا والعالم، هو ما يفعله الآن بعد أن أصبح هو وحزبه في السلطة.

مقالات مشابهة

  • كير ستارمر.. كيف تحوّل من يساري متطرّف إلى قريب لليمين؟
  • كيير ستارمر.. كيف تحوّل من يساري متطرّف إلى قريب لليمين
  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • بعد تلقي مواطنيها رسائل تحذيرية.. اسبانيا تفتح تحقيقاً مع ميتا
  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • ماذا تريد الحكومة من المواطن؟
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • ميتا” تعلن رفع الحظر عن كلمة “شهيد” على الفيسبوك و الانستغرام