أفاد أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، بانطلاق تصويت المصريين المقيمين بدولة روسيا، في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

السفارة المصرية في روسيا تستقبل المصريين للتصويت

وأضاف رئيس الجالية المصرية، في روسيا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود مقدمة برنامج «صباح البلد»، المذاع على شاشة قناة «صدى البلد»، اليوم الجمعة، أن السفارة المصرية في روسيا بدأت في استقبال المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، منذ التاسعة من صباح اليوم.

وكشف رئيس الجالية المصرية في روسيا، عن حزمة الاستعدادات التي قامت بها السفارة والجالية المصرية، لتصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، موضحًا أنً السفارة على تواصل دائم مع أفراد الجالية المصرية بروسيا، حيث تم إزالة كل العقبات أمام المواطنين قبل بدء عملية التصويت. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية تصويت المصريين في الخارج انطلاق الانتخابات الرئاسية رئیس الجالیة المصریة المصریة فی روسیا

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يلتقي مسئولي الشركات المنفذة لوحدات "سكن لكل المصريين"

التقى المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة،  مسئولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمشروعات المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" المرحلة السادسة بالمدينة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي، وإزالة كافة العقبات، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات. 

كما شدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وكذا الالتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين"، وحاجزي الوحدات. 

وزير الإسكان يوجه بتعظيم الموارد المالية وإيرادات المشروعات على أرض الواقع.. وزير الإسكان يشاهد آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة

فيما أوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن المرحلة السادسة تضم ما يقرب من ٥٥ ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، والمقامة على مساحة ٣٠٠٠ فدان، بالإضافة إلى ٣٥ ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والمقرر الانتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار ٩٠ ألف وحدة سكنية مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يلتقي مسئولي الشركات المنفذة لوحدات "سكن لكل المصريين"
  • عقب فوزه بـ55 % من أصوات الناخبين.. مسعود بزشكيان رئيسًا لإيران
  • ليبيا: 146 ألف ناخب سجلوا للتصويت بالانتخابات البلدية
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد وقت الاقتراع بناء هلى طلب يعض الأقاليم الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • إيران.. إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية
  • العبث..أمانديس تتعاقد مع شركة خاصة لقطع الماء والكهرباء على منازل أفراد الجالية وتفرض عليهم إتاوات
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • السفارة الايرانية في بيروت فتحت أبوابها أمام الناخبين