علق أحمد مهران، محامي الفنان إيمان البحر درويش، على الصورة الصادمة التي نشرتها ابنته على حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»، وأثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار متعلقة

في أول ظهور.. ابنة إيمان البحر درويش تكشف تفاصيل حالته الصحية وصورته الصادمة (فيديو)

محمد الباز يكشف مفاجأة عن صورة إيمان البحر درويش: «مش جديدة»

مصطفى كامل يرد على تصريح «هاني شاكر السبب في مرض إيمان البحر درويش»

وقال «مهران» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المعروض على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، إن الصورة المنتشرة للفنان ليست جديدة، إذ كانت منذ سنتين عندما أصيب بفيروس كورونا.

وأشار إلى أنه تواصل مع إيمان البحر درويش منذ أسبوعين، إذ كان يخضع للعلاج الطبيعي، متابعًا: «إيمان البحر درويش مر بأزمات كبيرة خلال السنوات الماضية».

ولفت «مهران» إلى الصورة قد تكون نشرت بطريق الخطأ، أو نتيجة اختراق حساب ابنته أمنية، موضحًا أن الفنان يمر بأزمة صحية ونفسية بسبب أزمة سجن ابنه في قضية قتل خطأ.

وردت «أمنية» ابنة الفنان إيمان البحر درويش، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن أحمد مهران، ليس الممثل القانوني لوالدها، مشيرة إلى أن والدها ألغى الوكالة منذ فترة كبيرة جدًا.

تفاصيل حالة إيمان البحر درويش

وقالت إن والدها مريض منذ نحو سنتين، بسبب أزمة حدثت له. وأشارت إلى أنه ليس في المستشفى حاليًا، متابعة: «أنا كل اللي طالباه دلوقتي الدعاء لوالدي».

وأوضحت: «محدش تواصل مع أبويا نهائي منذ فترة مش فاكرة قد إيه. وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدًا».

إيمان البحر درويش ابنة إيمان البحر درويش محامي إيمان البحر درويش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إيمان البحر درويش ابنة إيمان البحر درويش محامي إيمان البحر درويش إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»

كشف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامج «التوليفة»، عن كواليس تحضيره لـ فيلم الفيل االأزرق، كما كشف المزيد من التفاصيل عن شخصية شريف التي قدمها خالد الصاوي، مشيرا إلى أنها مستوحاه من قصة حقيقية، قائلًا: «كان أحد أصدقائي المقربين».

وقال أحمد مراد: إنه قرر الدخول إلى مستشفى الأمراض العقلية، وتفقد كل أقسامها من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

وأضاف: أيقنت من خلال جولتي في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائي المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفى بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

ومن المقرر أن يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

ويستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية الدكتور يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًالأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)

مقالات مشابهة

  • القصيدة الشعبية الإماراتية.. شواهد من بديع الصورة
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • ضباط أميركيون يتابعون المتحدث العسكري باسم الحوثيين.. حقيقة الصورة المتداولة
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم