قالت دينا الجعفري منسق حملة “انا مواطن” بالامارات العربية المتحدة حيث شهد اليوم اقبالا كبيرا من المصريين على التصويت في الإنتخابات بالإمارات خاصة بوجود الرئيس السيسي اليوم بدولة الإمارات لمؤتمر cop 28.
 

وأكملت، الجعفري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على فضائية الاولى، أن اليوم هو الأول في الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ وسوف يشهد باقي اليوم اقبالا كبيرا على مدار اليوم ومن المتوقع بعد صلاة الظهر تشهد صناديق الأقتراع تصويتا لعدد اكبر من المصريين.

السفارة المصرية بأبو ظبي


وأضافت أن القنصلية المصرية توجد بدبي والسفارة المصرية بأبو ظبي عاصمة الإمارات وهما المقر الانتخابي للترشح للانتخابات الرئاسية المصرية، مؤكدة ان السفارة جاهزة لاستقبال جميع فئات المصريين من زوي الهمم وكبار السن، لافتة الى ان هناك عمليات تطوعية من المصريين لمساعدة في الرحلة الانتخابية  ويتم الانتخاب بجواز السفر او البطاقة .

وأوضحت منسقة حملة أنا مواطن بدولة الإمارات، أن السفارة المصرية بالإمارات تقدم تسهيلات على المصريين اللذين تنتهي صلاحية بطاقتكم الشخصية يحق لهم أيضا الإنتخابات والتصويت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الامارات السفارة المصرية صناديق الاقتراع الرئيس السيسي الانتخابات أبو ظبي الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

الأطعمة الدهنية في الحرارة تسبب التعب.. طبيبة تكشف التفاصيل

قالت الدكتورة سفيتلانا كانيفسكايا في مقابلة إنه في الحرارة من الأفضل تجنب تناول الأطعمة الدهنية، لأنه عندما يتم امتصاصها، ينتج الجسم الطاقة، وفي الوقت نفسه، الحرارة ويمكن أن يكون إطلاق الطاقة الحرارية في الطقس الحار أمرًا منهكًا، مما يساهم في ارتفاع درجة الحرارة وضربة الشمس - وأحد العلامات الأولى لذلك هو الشعور بزيادة التعب والضعف والنعاس.

 

 

وأكدت كانيفسكايا في حديثها مع Lenta.ru: "عندما يتلقى الجسم ضربة مزدوجة مع حرارة الهواء والحرارة الزائدة من الداخل بسبب الطعام الثقيل - فإن هذا يشكل تهديدًا للصحة".

 

كما نصحت الطبيبة بالحذر من شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين الذي له تأثير مدر للبول، في الطقس الحار، شربها بشكل متكرر (خاصة إذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء بشكل عام) يمكن أن يسبب الجفاف، مما يزيد من سماكة الدم ويزيد من خطر جلطات الدم.

 

وأضافت سفيتلانا كانيفسكايا أنه في الطقس الحار، غالبًا ما يستهلك الناس المزيد من المشروبات والأطباق الباردة، ولكن من المفارقة أن الطعام البارد يمكن أن يصبح عاملاً في التدفئة المفرطة وما يرتبط بها من سوء الحالة الصحية.

 

وإن تناول الكثير من الأطعمة أو المشروبات الباردة خلال النهار يمكن أن يبردك من الداخل، بينما يحاول جسمك تدفئة نفسه مرة أخرى.

 

وأشارت الطبيبة إلى أنه من الأفضل في الطقس الحار عمل كمادة باردة وتطبيقها على مؤخرة الرأس أو على منطقة الشرايين السباتية.

مقالات مشابهة

  • وكالة واس تكشف التفاصيل بالأرقام.. الاقتصاد السعودي يحقق أعلى سيولة في تاريخه
  • ضباب ورياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • نقل مواطن من تركيا إلى المملكة بطائرة إخلاء للعلاج
  • تسيير موكب من صالح الجعفري للحسين.. الطرق الصوفية تحتفل برأس السنة الهجرية غدا
  • الإخلاء الطبي ينقل مواطنًا من طرابزون التركية إلى المملكة
  • شرب مياه الصنبور يُهدد صحة الإنسان.. دراسة تكشف التفاصيل
  • لماذا الثوم خطر على الصحة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • السفارة الايرانية في بيروت فتحت أبوابها أمام الناخبين
  • مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل
  • الأطعمة الدهنية في الحرارة تسبب التعب.. طبيبة تكشف التفاصيل