شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة يلتقي نظيره الفلسطيني على البرونز، فقد المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة، بطاقة الوصول لنهائي المسابقة، بعد خسارته من نظيره الإمارات ي بنتيجة 55 61 في المباراة التي جرت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة يلتقي نظيره الفلسطيني على البرونز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة يلتقي...

فقد المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة، بطاقة الوصول لنهائي المسابقة، بعد خسارته من نظيره الإماراتي بنتيجة 55/61 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في صالة سطاوالي بالعاصمة الجزائرية الجزائر بدورة الألعاب العربية.

ورغم تقدم المنتخب السعودي في الأشواط الأصلية، إلا أنه خسر في الوقت الإضافي.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة يوم غد الأربعاء بنظيره الفلسطيني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، عند الساعة السادسة والنصف مساء ( توقيت السعودية).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 

التقى وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، مع نظيره العراقي، أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، حيث شهد اللقاء عدة مباحثات بين الوزيرين حول مجموعة من الملفات المشتركة التي تخص مجال العمل بين البلدين الشقيقين.

مشاركة النقابات العراقية ورئيس اتحاد عمال مصر في الورشة 

وقال بيان صادر عن وزارة العمل، إن اللقاء بين الوزيرين  جاء على هامش افتتاحهما، ورشة عمل نقاشية، بالقاهرة، بعنوان «مسودة قانون المنظمات النقابية في العراق»، والذي نظمته لجنة العمل البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني ووزارة العمل العراقية، بمشاركة  نقابات عراقية، وقيادات الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق برئاسة ستار دنبوس، وبحضور عبدالمنعم الجمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة المصرية

وأكد «جبران» أن انعقاد هذه الورشة على الأراضي المصرية يعكس عمق التعاون والعلاقات التاريخية بين البلدين وفي كافة المجالات، لافتا إلى  تعدد اللقاءات، مع الجانب العراقي،  يؤكد حرص الجانبين على تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة المصرية، في مجال التشريعات التي تخص المنظمات النقابية، بهدف صدور قوانين تتماشى مع معايير العمل الدولية، وتحقق التوزان بين طرفي العملية الإنتاجية من أصحاب أعمال وعمال ،في إطار تعزيز ثقافة الحوار الاجتماعي بين أطراف العمل الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون المشتركة
  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • وزير الآثار يلتقي نظيره السعودي لمناقشة آليات الترويج السياحي المشترك
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة