يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد هاني لاعب الفريق  المؤتمر الصحفي لمباراة يانج أفريكانز التنزاني التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اليوم.. الإجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا


ويعقد المؤتمر الصحفي صباح اليوم، للحديث عن المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غدٍ السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.


وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى تنزانيا مساء أمس الخميس وكان في استقبالها السفير شريف اسماعيل سفير مصر في تنزانيا واسلام جلال قنصل مصر في تنزانيا وطاقم السفارة.
وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الأهلي أخبار الرياضة يانج أفريكانز محمد هانى كولر دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

مورينيو يكشف سبب غيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه من غلطة سراي

نواف السالم

أوضح جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة سبب غيابه عن المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام غالطة سراي (3-1) في منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

‎وقال المدير الفني لفنربخشة، إنه شعر بـ “قلة الاحترام” بعد إجباره على الانتظار لأكثر من ساعة لحضور المؤتمر الصحفي.

‎وغاب المدرب البرتغالي، البالغ 61 عاما، المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وتم تغريمه على أثر ذلك.

‎وأضاف مورينيو: “خلال 24 عاما في لعبة كرة القدم، لم أهرب طوال حياتي من مؤتمر صحفي، خاصة بعد الهزيمة”.

‎وتابع : “لم أشعر قط بالخوف من أي صحفي أو سؤال أو مؤتمر صحفي، لذا لن أغير من طريقة عيشي معكم (وسائل الإعلام التركية)، انتهت المباراة، وهنأت مدرب الفريق المنافس، ثم ذهبت مباشرة إلى المقابلة الصحفية ثم انتظرت لمدة 70 دقيقة حتى أذهب إلى المؤتمر الصحفي”.

‎وأكمل : “حاولت الذهاب، ولكن لم يسمحوا لي بذلك، كنت عند باب المؤتمر الصحفي أحاول الذهاب، ولكن لم يسمحوا لي بذلك، لا علاقة للأمر بالنتيجة، ولا علاقة له بأي شيء آخر، بل يتعلق فقط بشيء صحيح أو غير صحيح، ستكون المباراة القادمة على نفس المنوال، سأذهب إلى المقابلة الفورية بعد المباراة مباشرة لأن هذا هو منطق المقابلة الفورية”.

‎وأردف مورينيو: “المقابلة الفورية لا تأتي بعد المباراة بعشرين دقيقة، المقابلة الفورية هي المقابلة الفورية بعد المباراة، عندما تنتهي من المباراة، تذهب إلى المقابلة الفورية، ثمّ تنتظر 15 دقيقة، 20 دقيقة، نصف ساعة، إذ يذهب مدرب الفريق الضيف (أولاً إلى المؤتمر الصحفي) وعندها تنتظر 70 دقيقة، أنا آسف، لكن هذا قلة احترام، إذا شعر أي شخص بعدم الاحترام، فأنا الشخص الذي شعر بعدم الاحترام”.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • السوبر الأفريقي.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • خالد جلال يتحدث عن رؤيته لمباراة الأهلي والزمالك.. ويتوقع تشكيل الفريقين
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الصحفي المخضرم حسن عبدالوارث
  • مورينيو يكشف سبب غيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه من غلطة سراي
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟