تواصل حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مؤتمراتها الجماهيرية الحاشدة في مختلف المحافظات؛ للتعريف بالبرنامج الانتخابي لمرشحها، وعرض الرؤى والمقترحات، والاستماع إلى الأهالي.

وتنظم حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا اليوم الجمعة في محافظة سوهاج الساعة 6 ونص مساء؛ لعرض رؤية البرنامج الانتخابي على المواطنين والاستماع لهم.

حملة فريد زهران

ونظمت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، في دير مواس بمحافظة المنيا، منذ قليل، بحضور جماهيري موسع؛ لمناقشة البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي.

وبالتزامن مع بدء التصويت الرسمي للمصريين بالخارج، الذي بدأ منذ دقائق في نيوزيلندا، تدعو حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، كل المصريين المقيمين بالخارج، بالمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، لإرساء دولة مدنية ديمقراطية حديثة تقوم على الحرية والمساواة وسيادة القانون.

الانتخابات الرئاسية 

بدأ المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، في دير مواس بمحافظة المنيا، منذ قليل، بحضور جماهيري موسع؛ لمناقشة البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي.

وأعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، انعقاد ورشة العمل الخاصة بمتابعة انتخابات المصريين في الخارج، بداية من اليوم، بمقر الحملة في المقطم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران حملة فريد زهران الانتخابات الرئاسية الانتخابات التصويت في الخارج سوهاج حملة المرشح الرئاسی فرید زهران

إقرأ أيضاً:

وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله

سرايا - اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد إعلان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم السبت؛ بعد الغارة الجوية التي شنها الاحتلال أمس الجمعة، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في بيروت.

وبعد الإعلان عن اغتيال حسن نصر الله، بدأت التكهنات حول من سيخلفه في إدارة حزب الله، وكان اسم هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هو الأكثر ترجيحًا بين الأسماء المطروحة.

وهاشم صفي الدين، هو أحد أعضاء مجلس الشورى لـ"حزب الله"، وعضوًا في مجلس القرار للجماعة الذي يحدد من يتولى منصب الأمين العام، كما لديه صلات عائلية مع قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني الذي قتل يونيو/حزيران 2020، حيث تزوج نجله من ابنة سليماني.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من صور هاشم صفي الدين، معلقين عليها بأنه هو الذي سيخلف حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وعلى مدى التشابه الكبير بينه وبين حسن نصر الله من ناحية الشكل والجوهر،في لثغة الراء.

 

إقرأ أيضاً : إذاعة الجيش "الإسرائيلي": المعلومات تشير إلى أن هاشم صفي الدين نائب حسن نصر الله لم يقتل في الهجومإقرأ أيضاً : غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعدادإقرأ أيضاً : بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟

 


مقالات مشابهة

  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار أمين عام «المصري الاجتماعي» منسقا عاما للتحالف الديمقراطي العالمي
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • بدء فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي
  • برلماني: 14 حزبا شاكت في المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالقاهرة
  • فريد زهران: المنتدى الديمقراطي يهدف لبناء مواقف لصالح القضايا العربية
  • فريد زهران: المنتدى الديمقراطى الاجتماعى إشارة إيجابية وسط تحديات إقليمية وأزمات عالمية
  • فريد زهران: نحن أمام نظام إسرائيلي هدفه توسيع دائرة الحرب والصراع
  • «الصحة» تنظم مؤتمرا لإدارة العيون لعرض ومناقشة أحدث التقنيات في الجراحات