شارك المصريين فى الجالية المصرية فى السعودية ، وتشهد الأنتخابات أعداد كبيرة من المصريين المقبلين على العملية الأنتخابية بالجالية المصرية بالسعودية، حيث تشهد السعودية إقبالا متزايدا للجالية المصرية بالسعودية للتصويت فى الأنتخابات الرئاسية أمام مقر التصويت.

اقبال أبناء الجالية المصرية بالسعودية

انطلقت عملية تصويت المصريين المقيمين في السعودية بالانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وبدأت السفارة المصرية فى السعودية، استقبال أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم في الساعة التاسعة صباحاً وفقا للتوقيت المحلي بالسعودية.

ومن متوقع إقبال كبير من أبناء الجالية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالسعودية وتم توفير أتوبيسات لنقل الناخبين إلى أماكن الاقتراع .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية السعودية العملية الانتخابية الجالية المصرية الجالیة المصریة

إقرأ أيضاً:

مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله

مع دخول الحرب في غزة يومها الـ 274، يستمر القصف العنيف بلا هوادة، مخلفا مشاهد دمار واسع النطاق وعددا متزايدا من الضحايا المدنيين.

اعلان

 يتسبب هذا التصعيد المستمر في موجات نزوح كبيرة، خصوصا في مدينة خان يونس المكتظة بالنازحين، مما يفاقم الأزمة الإنسانية ويزيد من معاناة السكان المحليين.

وفي الوقت نفسه، تشهد الجبهة الشمالية توترا متصاعدا منذ ساعات الصباح الأولى، إذ أعلن الجيش الإسرائيلي عن اختراق أربع طائرات مسيرة تابعة لحزب الله للحدود من لبنان باتجاه إصبع الجليل. 

هذه التطورات تعقد المشهد الأمني الإقليمي، وسط محاولات دبلوماسية مكثفة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار. 

وتستمر الإدارة الأمريكية في جهودها للتوسط بين إسرائيل وحركة حماس لتحقيق "تهدئة مستدامة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عمليات إنزال جوي للمساعدات فوق خان يونس في قطاع غزة السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة غالانت يناقش في واشنطن خطة تقسيم قطاع غزة لـ24 منطقة إدارية إسرائيل حركة حماس غزة حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية يعرض الآن Next تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد يعرض الآن Next فيروس يتفشى في أوروبا.. ما هو "حمى غرب النيل"؟ اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا غزة الانتخابات البريطانية - 2024 ريشي سوناك بشار الأسد إيطاليا سوريا إيران قطاع غزة اليونان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • وكالة: القيادة السعودية تهنئ بزشكيان بانتخابه رئيسا لإيران
  • مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • ليبيا: 146 ألف ناخب سجلوا للتصويت بالانتخابات البلدية
  • إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إيران.. إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة