دبي – الوطن
قال معالي الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين في الذكرى الـ 52 لعيد الإتحاد: “تأتي هذه المناسبة في كل عام محملة بالإنجازات الجديدة الكبرى، والتطلعات والطموحات الأكبر في رؤية مستمرة للريادة لا تضع لها خطاً للنهاية، تدعمها الخطط الواضحة والنهج المستدام للأعمال واعتماد الشراكة والتكامل نهجا، والريادة أسلوب عمل، ضمن مقاربة واضحة للتحديات، تنطلق من كونها فرصاً لابد من اغتنامها، ودافعاً معززاً للعمل واستمرار الجهود للوصول إلى الأهداف”.


وأضاف: “إن هذه الرؤية صنعتها الإمارات عبر عقود نهضتها، وراكمت التجارب والإنجازات منذ عهد المغفور له القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، الذي وضع أسس ودعائم الدولة المتينة القادرة، لتكون منطلقاً للبناء على هذا الأساس الصلب، لتصل إلى ريادة دول العالم في مختلف المجالات تحت قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، مستكملاً مسيرة الوطن وتوطيد وتعزيز ركائز الدولة في مختلف المجالات”.
وأكد أن دولة الإمارات “تنطلق بخطى أكثر طموحاً وثقة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، نحو سباقها العالمي في التميز والإنسانية، مدفوعة بالخبرة الواسعة والكوادر القادرة التي تم بناؤها على أساس الإيمان بدورها في نهضة دولتنا الحبيبة، ضمن رؤية ثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد للاستثمار في الإنسان”.
وقال معاليه: “الإنسان الإماراتي وعبر ما ترسخ به من جذور الإيمان بدولته وقيادتها، كان العماد الرئيسي لجميع المحطات المضيئة التي صنعتها دولة الإمارات، عبر الإيمان بالعمل والإنجاز، والثقة بالقدرة على الإنجاز، ضمن بيئة معززة للابتكار والريادة، قادرة على صنع ما يراه الغير مستحيلاً”.
وأضاف: “نجدد العهد بمواصلة الإنجازات وتحقيق توجيهات قيادتنا الرشيدة لاستمرار نهضة دولتنا الحبيبة وريادتها، ورفاه سكانها، وألا نرضى بأقل من المركز الأول عالمياً في جميع المجالات ومختلف الأعمال”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية

أبوظبي - وام

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، اتصالاً هاتفياً، مع برابوو سوبيانتو، رئيس جمهورية إندونيسيا المنتخب، وزير الدفاع، هنأه خلاله بنجاح العملية الجراحية التي أجراها، داعياً الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

من جانبه، عبر برابوو سوبيانتو، عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على هذه اللفتة الكريمة من سموه، وما أبداه من مشاعر طيبة تجاهه، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي رواندا وبوروندي بذكرى استقلال بلديهما
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية