دبي – الوطن
تقدمت القيادة العامة لشرطة دبي بأصدق آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة في دولة الإمارات، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات، بمناسبة احتفالات عيد الاتحاد ال52.


وأكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، أننا نحتفي اليوم وكلنا فخر واعتزاز بمسيرة ممتدة من الإنجازات النوعية والاستثنائية، نحتفي بعقود من التنمية والإزدهار والرفعة، اثنين وخمسون عاماً على قيام الاتحاد الذي وحد الرؤى والأهداف والتطلعات، وجسد معاني التسامح والعطاء والتلاحم بين القيادة والشعب، فجاءت الإنجازات شاملة مستدامة في كل القطاعات، تستند إلى ركائز راسخة وسياسات حكيمة ورؤىً سديدة، حتى استحقت الدولة اليوم المكانة المرموقة والسمعة الرائدة بين الدول.
وقال معاليه إن مسيرة الاتحاد مستمرة على ذات نهج الأولين، فهي المسيرة التي استهلها الآباء المؤسسون”طيب الله ثراهم” بقيادة الأب والقائد والحكيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورسخها من بعده الراحل الكبير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، “طيب الله ثراه” لبناء دولة عصرية ومجتمع آمن مستقر، وسار على نهجهما في إكمال مسيرة العز، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، “حفظه الله”، القائد الاستثنائي في تحقيق إنجازات عظيمة استباقية في تاريخ الدولة، فعزز السلم والأمن في المنطقة والعالم ونشر مفاهيم التسامح والتعايش السلمي بين الأديان والمجتمعات، وأسس لمنظومة العمل الإنساني والخيري على مستوى العالم.
وأكد معاليه على تجديد العهد بالولاء والانتماء ومضاعفة الجهد والعمل في القيادة العامة لشرطة دبي للحفاظ على مكتسبات دولة الاتحاد، وتعزيز الأمن والأمان، وتسخير كافة الممكنات للحفاظ على مكتسبات الوطن، وتحقيق المزيد من الإنجازات في دولة الإنجازات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لجلالة السلطان الحاج حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب بروناي دار السلام الشقيق تحت قيادته الحكيمة، اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده 3 أكتوبر 2024 - 3:02 مساءً نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي 3 أكتوبر 2024 - 12:34 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لجلالة السلطان الحاج حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب بروناي دار السلام الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده
  • محمد بن زايد: الإمارات تقف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الراهنة
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • شكر سموه على دعم الإمارات للبنان.. ⁧‫رئيس الدولة‬⁩ يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة
  • محمد بن زايد وجيك سوليفان يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي