يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب مكابا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الغد أمام يانج أفريكانز التنزاني.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب مكابا بتنزانيا استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء غد السبت.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى تنزانيا مساء أمس بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات، استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز، التي تجمع الفريقين مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الأخير بالقاهرة صباح أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين أكد خلالها على أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى يانج أفريكانز دوري أبطال أفريقيا یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني
  • أحمد عيد ينضم لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة بوتسوانا
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • الأحمدي: لمجلس إدارة الأهلي احفظوا حقوق الكيان والمدرج.. فيديو
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا