شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن توزيع كهرباء بغداد تطلق تطبيقاً على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين، بغداد – واعأعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، إطلاق تطبيق BEDC على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين.وذكرت الشركة في بيان تلقته وكالة الانباء .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توزيع كهرباء بغداد تطلق تطبيقاً على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توزيع كهرباء بغداد تطلق تطبيقاً على الهاتف لاستقبال...
بغداد – واعأعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، إطلاق تطبيق (BEDC) على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين.وذكرت الشركة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انها "اطلقت تطبيقا على الهاتف بعنوان (BEDC) لاستقبال شكاوى المواطنين من خلال كتابة العنوان وتفاصيل الشكوى او الاتصال المجاني على الخطوط: الكرخ 157، الرصافة 158، م.الصدر 1012".وأضافت، أنه "في حالة حصول اي خلل يرجى ارسال الشكاوى الفورية لتسجيلها بالدائرة المركزية ليتم متابعتها وتوجيه الدوائر الخاصة بكل منطقة" ، مبينة ان "التطبيق موجود في سوق بلي من خلال الكتابة في خانة البحث ( شكاوى الكهرباء )".لتنزيل التطبيق أضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت بيانًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم. 

وزير التموين: المواطن يحصل على دعم سلعى بقيمة 50 جنيها وسلم مدعومة تفاصيل مشاركة علي غزلان في فيلم أوراق التاروت 

وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث إقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

 

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة د. أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

 

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار فيلم أوراق التاروت الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

مقالات مشابهة

  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان بـ "أوراق التاروت ..الشركة المنتجة تحسم الأمر
  • بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • قام بمساومة وابتزاز المواطنين.. خمسة احكام بالحبس الشديد بحق ضابط في بغداد
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات