قتل ستة فلسطينيين على الأقل في حصيلة مرشحة للزيادة صباح الجمعة في غارة جوية إسرائيلية على رفح في جنوب قطاع غزة على ما أفاد الناطق باسم وزارة الصحة في حكومة حماس أشرف القدرة وكالة فرانس برس.

اعلان

أظهرت لقطات مصورة تصاعد الدخان بعد غارة جوية إسرائيلية على مخيم رفح للاجئين جنوب قطاع غزة، بينما هرع الناس لإنقاذ الجرحى من تحت الأنقاض.

وأعلنت إسرائيل عن استئناف القتال في غزة يوم الجمعة، ونفذت سلسلة من الغارات الجوية في أنحاء القطاع، مع انتهاء الهدنة دون التوصل إلى اتفاق لتمديدها.

شاهد: قلب غزة النابض يتحول إلى أنقاض بعد القصف والغزو البري الإسرائيلييْنشاهد كيف تم استقبال الفرنسية-الإسرائيلية ميا شيم بعد أن أفرجت عنها حماس في غزة شاهد: أمل مطعّم بالخوف في غزة.. والأهالي يواجهون شبح استئناف الحرب من جديد

ويواصل الوسيطان القطري والمصري المفاوضات حول الهدنة في قطاع غزة بالرغم من استئناف القتال بين إسرائيل وحركة حماس، على ما أفاد مصدر مطلع الجمعة.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس طالبًا عدم كشف اسمه إن "المفاوضات حول الهدنة في غزة مع الوسطين القطري والمصري تتواصل"، بعد ليلة من المحادثات المكثفة لم تنجح في تمديد الهدنة الإنسانية التي كانت سارية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هنري كيسنجر أو "ثعلب" واشنطن.. من هو وجه الدبلوماسية الأميركية المثير للجدل؟ شاهد: آلاف اليهود المتديّنين يُشاركون في جنازة حاخام قُتل في عملية إطلاق نار بالقدس في مواجهة تراجع أسعار النفط.. "أوبك بلس" يتوصل إلى اتفاق خفض الإنتاج رفح - معبر رفح طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة شاهد: معرض ياباني يستعرض أحدث تقنيات الروبوتات تغطية مستمرة| تمديد الهدنة ليوم إضافي وإفراج عن محتجزتين إسرائيليتين إحداهما فرنسية الأصل ارتفاع حصيلة قتلى عملية إطلاق النار في القدس إلى 4 السياسة الأوروبية. رئيس الوزراء الإسباني: "من مصلحة" الاتحاد الأوروبي الاعتراف بالدولة الفلسطينية تغطية مستمرة: حماس تفرج عن 10 رهائن إسرائيليين عدد منهم من مزدوجي الجنسية و4 تايلانديين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| لا تمديد للهدنة بين إسرائيل وحماس.. الجيش الإسرائيلي يستأنف قصف غزة يعرض الآن Next عاجل. أوكرانيا تعلن هجوما روسيا ليليا جديدا بواسطة صواريخ و25 مسيّرة يعرض الآن Next عاجل. هجوم نُسب لتنظيم داعش.. مقتل 11 شخصًا برصاص قناص في شرق العراق يعرض الآن Next شاهد: عائلات كيبوتس كفار عزة تتظاهر في تل أبيب للمطالبة بالإفراج عن أقاربهم يعرض الآن Next نيويورك تايمز: إسرائيل علمت بإعداد حماس لهجوم غير مسبوق قبل أكثر من عام

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية هدنة الإمارات العربية المتحدة أسرى احتجاز رهائن فلسطين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: رفح معبر رفح طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية هدنة الإمارات العربية المتحدة أسرى احتجاز رهائن فلسطين حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة

الرؤية- غرفة الأخبار

أعلنت كتائب القسام الإيقاع تدمير ناقلتي جند إسرائيليتين ودبابة "ميركفاه" وجرافتين عسكريتين من نوه "D9" بالعبوات وقذائف الياسين.

وأضافت في منشور عبر صفحتها الرسمية بمنصة "تليجرام"، اليوم الإثنين، أن طواقم الآليات وقعوا قتلى وجرحى، وذلك بمنطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وتابعت قائلة: "تم رصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإخلاء".

مقالات مشابهة

  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • قتلى وجرحى بإطلاق نار وسط تل ابيب
  • قتلى وجرحى في هجوم بالسكين داخل متجر وسط الصين (شاهد)
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بقصف اسرائيلي استهدف العاصمة السورية دمشق
  • قتلى وجرحى مع تجدد القصف الجوي على دمشق
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • القسام: قتلى وجرحى في كمين مركب استهدف قوة إسرائيلية شرقي خانيونس
  • القسام: قتلى وجرحى بكمين مركب بقوة إسرائيلية بالفخاري شرق خانيونس
  • حماس تنعى أحد قادتها عقب استشهاده في غارة إسرائيلية على مخيم البص جنوب لبنان
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)