شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عامر حسين نفذنا ما وعدنا به في بداية الموسم بشأن نهاية موعد الدوري، أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة أنه كان يُرحل بعض المباريات بدون أن يشعر أحد بسبب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عامر حسين: نفذنا ما وعدنا به في بداية الموسم بشأن نهاية موعد الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عامر حسين: نفذنا ما وعدنا به في بداية الموسم بشأن...

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة أنه كان يُرحل بعض المباريات بدون أن يشعر أحد بسبب المنتخب الأولمبي.

وقال عامر حسين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا نُرحل بعض المباريات بدون أن يشعر أحد، حتى نمنح الفرصة للمنتخب الأولمبي ليقوم بتجميع لاعبيه".

وأضاف: "نستهدف أن تكون المواسم المقبلة أكثر قوة وكذلك أكثر انتظاما".

واختتم: "سنقوم بإنهاء الدوري هذا الموسم مثلما تم الإعلان في بداية الموسم وهذا نجاح".

رسميًا.. رابطة الأندية تعلن موعد تسلم الأهلي لدرع الدوري

من جانبه، أعلنت رابطة الأندية، مساء اليوم الثلاثاء، تسليم درع الدوري إلى فريق الأهلي الحائز على البطولة، بعد مواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها 19 يوليو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وجاء ذلك القرار في ضوء الاتصالات التي أجراها أحمد دياب رئيس الرابطة، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع، وفقا لماء جاء في بيان الرابطة.

وأثر محمود الخطيب، رئيس الأهلي الاستناد إلى رؤية الجهاز الفني أولا في هذا الشأن والذي طلب استلام الدرع في الموعد المشار إليه.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد

البلاد- جدة يستعد عشاق كرة اليد السعودية، لعودة الإثارة والتشويق، اليوم الأربعاء، مع انطلاق الموسم الجديد والـ (48) من الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي(2024-2025)م. وينطلق الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمشاركة 14 ناديًا، هي” الخليج – الهدى – الصفا – مضر – الأهلي – الوحدة – النور – الزلفي – الترجي – العدالة – الابتسام – المحيط – القارة – الروضة”.

 

وتجري اليوم الأربعاء، مواجهتان ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي مضر مع القارة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فيما يتقابل الهدى مع الابتسام على نفس الصالة عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.

 

وتستكمل المباريات مساء الجمعة الموافق الـ (13) من شهر سبتمبر الجاري على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حينما يتواجه النور مع الزلفي عند تمام الساعة الـ (3:30) مساءً، ويلتقي الخليج مع المحيط عند تمام الساعة الـ (5:30) مساءً.

 

فيما تختتم مباريات الجولة الأولى مساء السبت الـ (14) من شهر سبتمبر، حيث يستضيف الأهلي نظيره العدالة عند تمام الساعة الـ (3:00) مساءً على صالة النادي الأهلي بجدة، ويحل الصفا ضيفًا على الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة نادي الروضة بالأحساء، في الوقت الذي يواجه فيه الوحدة نظيره الترجي على صالته بمكة المكرمة عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

 

تاريخيًا.. أقيمت (47) نسخة سابقة من الدوري الممتاز للكبار، ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجًا باللقب وفي رصيده (19) لقبًا، ثم يأتي الخليج ثانيًا بـ (11) لقبًا، والنور ثالثًا بـ (8) ألقاب، والوحدة رابعًا بـ (4) ألقاب، وبالرصيد نفسه يأتي مضر في الترتيب الخامس، وأخيرًا الاتحاد برصيد لقب وحيد حققه في الموسم الأول من البطولة (1977-1978) م.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تحدد موعد اجتماع لمناقشة شكل الدوري الجديد
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • "مع السلامة ياحبيبي".. حسين الشحات ينعى إيهاب جلال
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران بداية من نهاية الأسبوع الجاري بعد توقف دام نحو 10 أيام
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة