اخبار الفن، صور بالذكاء الاصطناعي لـ تيلور سويفت وسيلينا غوميز ‏وريهانا في باكستان،متابعة بتجــرد يواصل عالم الذكاء الاصطناعي اختراق الحدود وإعادة ‏صياغة تصورنا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور بالذكاء الاصطناعي لـ تيلور سويفت وسيلينا غوميز ‏وريهانا في باكستان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور بالذكاء الاصطناعي لـ تيلور سويفت وسيلينا غوميز...

متابعة بتجــرد: يواصل عالم الذكاء الاصطناعي اختراق الحدود وإعادة ‏صياغة تصورنا للواقع في مختلف المجالات. ومن المجالات ‏الرائعة التي حقق فيها الذكاء الاصطناعي خطوات كبيرة هو ‏إعادة تخيل صور المشاهير.‏

وفي مسعى فني حديث، شارك فنان الذكاء الاصطناعي ‏الباكستاني صبور أكرم مجموعة من الصور لمطربين ‏عالميين، أعاد تصورهم باستخدام قدرة الذكاء الاصطناعي، ‏ومن بينهم سيلينا جوميز، وريهانا، وإد ‏شيران، إذ ظهروا في أماكن باكستانية وهم ‏يرتدون الملابس المحلية التقليدية. ‏

وتقدم هذه الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء ‏الاصطناعي تداخلاً فريداً بين الثقافات، فقد ألبس فنان الذكاء ‏الاصطناعي تايلور سويفت كورتا حمراء مطرزة بشكل ‏معقد. وجعل سيلينا، في جو سحري ‏في حلة مطبوعة بالأزهار، وقام بتصوير إيد شيران، وهو ‏يلتقط صورة سيلفي مع مجموعة من السكان الباكستانيين ‏المحليين في شوارع باكستان، وظهرت ريهانا متألقة بزيها ‏الأصفر التقليدي النابض بالحياة.‏

ولم يتوقف فنان الذكاء الاصطناعي عند هؤلاء الفنانين، ‏وإنما قام أيضاً بإضفاء الصبغة التقليدية الباكستانية على ‏شخصيات التلفزيون الأمريكية البارزة، ومن بينها كيم ‏كارداشيان، وكايلي جينر، اللتين ظهرتا وهما ترتديان كورتا ‏بسيطة وأنيقة، مقرونة بجاذبية أزياء الديسي.

وأثارت الصور اهتماماً كبيراً، ولقيت استحساناً لدى متابعي وسائل التواصل الاجتماعي‏، وكان صداها إيجابياً على المستوى الفني والثقافي، وفق صحيفة تايمز أوف إنديا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مختصة: الذكاء الاصطناعي لا يمكنه التحقق من جودة البيانات

قالت الباحثة الاقتصادية فدوى البواردي، إن الذكاء الاصطناعي لا يمكنه التحقق من جودة البيانات، مشيرة إلى أنه من المهم التركيز على جودة العمليات الذكية، وبالتالي يجب أن يكون هناك مراقبة بشرية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية عبر العربية «fm»، أن المراجعة على المدخلات والمخرجات لا بد أن تكون عبر الإنسان، حيث أن الذكاء الاصطناعي غير قادر على الحكم بشأن البيانات وجودتها، وبالتالي هذه المراجعات يجب أن تكون من جانب الأشخاص.

أما فيما يخص بالعملية التعليمية، قالت البواردي، إنه في ظل التسارع على متطلبات سوق العمل، يجب تبني التقنيات الذكية في مجال التعليم، بشكل أساسي، داخل المناهج، وتعليم الأطفال منذ الصغر في المدارس على كيفية استخدام هذه التقنيات، لأنها أصبحت من أساسيات سوق العمل.

الباحثة الاقتصادية فدوى البواردي: الذكاء الاصطناعي لا يمكنه التحقق من جودة البيانات#تيك_ناو مع عبدالعزيز الحمادي#العربيةFM pic.twitter.com/3UiE1vk4Y8

— FM العربية (@AlarabiyaFm) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • دِل تطرح أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي Copilot+
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • ممثلو الشركات الدولية المتخصصة بالذكاء الاصطناعي يزورون مرافق مجمع حمدان الرياضي
  • بالفيديو.. مختصة: الذكاء الاصطناعي لا يمكنه التحقق من جودة البيانات
  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي