يحضر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وأحد قادة الفريق الأحمر المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، الخاص بمباراة يانج أفريكانز غداً وفقاً للائحة الكاف كما يُعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز المقرر لها السادسة من مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب بنيامين مكابا الوطني، بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

كما يرغب كولر في تحذير لاعبيه من خطورة فريق يانج أفريكانز الذي يمتلك لاعبين مهاريين ويتميزون بالسرعة الواضحة وهو ما ظهر في المباريات التي شاهدها المدرب السويسري للفريق التنزاني حتى مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الأولى لدور المجموعات التي خسرها يانج بثلاثية نظيفة في الجزائر.

وفاز الأهلي في الجولة الأولى لدور المجموعات على ميدياما الغاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي بإستاد السلام ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري صاحب نفس عدد النقاط ويأتي بعدهما ميدياما ويانج في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر يانج أفريكانز الأهلى دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

محرز يعود إلى تدريبات الأهلي

نواف السالم

قام الدولي الجزائري رياض محرز بنشر صورة له ورسالة على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أمام بحيرة كومو الإيطالية، وهو يؤدي تدريبات بدنية، برفقة مدرب خاص التحق به في إيطاليا، ومكتوب عليها “حان وقت العمل” .
وتعرض محرز لهجوم من قبل جماهير الأهلي ، بسبب عدم عودته إلى المملكة ، رغم انتهاء فترة الراحة الممنوحة له ولزملائه في الفريق.

وكان من ضمن الانتقادات لمحرز عدم خوضه أي تدريبات منذ آخر جولة في دوري روشن، طوال العطلة الصيفية التي حصل عليها، وسافر لعدة بلدان من أجل السياحة، كما احتفل بزواجه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور واد على الطريقة الجزائرية، أقيم مؤخرا بحضور اللاعبين الدوليين السابقين إسلام سليماني ورايس مبولحي.

يذكر أن رياض محرز غاب عن قائمة الخضر، خلال توقفي مارس وجوان الماضيين، ففي المرة الأولى أوضح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أن اللاعب طلب الإعفاء، حتى يقرر موقفه من مواصلة اللعب دوليا، والأخرى بسبب خلاف مع المدير الفني. ومن المنتظر أن يلتقي مدرب الخضر بيتكوفيتش مع النجم الجزائري قريبا لإذابة الجليد وترسيم عودته من جديد إلى كتيبة المحاربين بداية من التربص القادم المقرر شهر سبتمبر القادم.

مقالات مشابهة

  • المولودية و “السياربي” يتعرفان على منافسيهما في رابطة الأبطال
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • عبد الحميد بسيوني: أحترم الأهلي وجماهيره.. والتصريحات المنسوبة لي هدفها إثارة الفتنة
  • خبر غير سار لموظفي القطاع العام
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لوزير الخارجية المصري ونظيره الأردني
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري
  • نقيب الصحفيين: مؤتمر صحفي شامل في أكتوبر المقبل لمناقشة تحديات المهنة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري الممتاز