أوكرانيا تعلن هجوما روسيا ليليا جديدا بواسطة صواريخ و25 مسيّرة

اعلان

أوكرانيا تعلن هجوما روسيا ليليا جديدا بواسطة صواريخ و25 مسيّرة

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية روسيا تعلن السيطرة على بلدة قرب باخموت في شرق أوكرانيا رغم التهديدات الروسية.. صادرات أوكرانيا من الحبوب عبر الممر الجديد في البحر الأسود تتزايد لطمأنة الأوكرانيين.

. وزير الدفاع الألماني في كييف في زيارة غير معلن عنها مسبقاً فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين روسيا موسكو كييف الحرب في أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة شاهد: معرض ياباني يستعرض أحدث تقنيات الروبوتات تغطية مستمرة| تمديد الهدنة ليوم إضافي وإفراج عن محتجزتين إسرائيليتين إحداهما فرنسية الأصل ارتفاع حصيلة قتلى عملية إطلاق النار في القدس إلى 4 السياسة الأوروبية. رئيس الوزراء الإسباني: "من مصلحة" الاتحاد الأوروبي الاعتراف بالدولة الفلسطينية تغطية مستمرة: حماس تفرج عن 10 رهائن إسرائيليين عدد منهم من مزدوجي الجنسية و4 تايلانديين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| لا تمديد للهدنة بين إسرائيل وحماس.. الجيش الإسرائيلي يستأنف قصف غزة يعرض الآن Next شاهد: عائلات كيبوتس كفار عزة تتظاهر في تل أبيب للمطالبة بالإفراج عن أقاربهم يعرض الآن Next نيويورك تايمز: إسرائيل علمت بإعداد حماس لهجوم غير مسبوق قبل أكثر من عام يعرض الآن Next بالغاز والرصاص المطاطي.. الجيش الإسرائيلي يفرق الفلسطينيين الذين تجمعوا للترحيب بالأسرى المفرج عنهم يعرض الآن Next شاهد: روسيا تضيّق الخناق على الجبهة الشرقية في أوكرانيا وهجمات صاروخية على ثلاث مدن في دونيتسك

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية هدنة الإمارات العربية المتحدة أسرى احتجاز رهائن فلسطين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين روسيا موسكو كييف الحرب في أوكرانيا حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية هدنة الإمارات العربية المتحدة أسرى احتجاز رهائن فلسطين حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة الضفة الغربية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة

يحذر خبراء من استخدام صور غوغل التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، معتبرين أنها قد تكون لها عواقب وخيمة.

ويشدد الخبراء على تجنب البحث عن صور الطعام على غوغل، ومنها الفطر الذي أظهرت نتائج البحث في عدد من العمليات عن عدد من الفطر الصالح للأكل الشائع، صوراً غير دقيقة على الإطلاق كأفضل نتيجة، على الرغم من وضع علامة على هذه الصور على أنها تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ولفت الخبراء إلى أن عمليات البحث عن الطعام من هذا النوع، قد يؤدي إلى أخطاء خطيرة، إن لم تكن مميتة، لهؤلاء الذين يحاولون تحديد الفطر الآمن للأكل، إذ يمكن أن يقدم محرك البحث نتائج مضللة عن الفطر تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

Urgent warning from scientists: Google is showing AI-generated images of mushrooms that look nothing like the real species - which could have deadly consequences https://t.co/UDdqCHMDzp pic.twitter.com/OUt9BjvkQM

— Daily Mail Online (@MailOnline) September 30, 2024




وقال البروفيسور ديفيد هوكسورث، عالم الفطريات من جامعة ساوثهامبتون، لـ "دايلي ميل"، "هذا أمر خطير للغاية، ومع ذلك، يحذر الخبراء بشكل روتيني من أنه ليس من الآمن التقاط وتناول الفطر الذي نجده على الأرض - حتى لو كنا نعتقد أننا نستطيع التمييز بين النوع الآمن والنوع الخطير".
ووجد مشرف منتدى الفطر Reddit r/Mycology أن البحث عن فطر "Inkcap" الشائع أسفر عن صورة غير واقعية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي كنتيجة أولية.
وفي إحدى المنشورات، أوضح موقع MycoMutant كيف قاموا بالبحث عن "Coprinus comatus"، وهو فطر صالح للأكل يُطلق عليه غالباً اسم "shaggy mane" أو "shaggy inkcap"، ومع ذلك، فوجئ المستخدم بأن النتيجة الأولى كانت صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بوضوح ولا تشبه الفطر الحقيقي.


وكتب موقع MycoMutant : "لا يشبه هذا عن بُعد Coprinus comatus ويبدو أقرب كثيراً  إلى inkcap في عائلة Psathyrellaceae، لكن الصورة ليست حقيقية حتى".
وفي حديثها إلى دايلي ميل، قالت شركة MycoMutant إنها أبلغت غوغل عن عشرات الصور المقتطفة غير الصحيحة منذ مارس(آذار) العام الماضي، ومعظمها جاء من مواقع صور فوتوغرافية.
وقال الخبراء أن مواقع الصور الفوتوغرافية تعد مصدراً سيئاً للغاية للصور الدقيقة للفطر، لأنه في حين يوجد العديد من المصورين الذين يمكنهم التقاط صور ممتازة للفطر، فإن معظمهم غير قادرين على تحديد دقيق لنوعيته.

ومنذ ذلك الحين، يبدو أن المشكلة ساءت فقط مع استخدام غوغل للصور المنشورة على منتدى r/Mycology من قبل الهواة المتحمسين، الذين ربما لم يكونوا على صواب في تحديد هويتهم.
ويضيف البروفيسور هوكسورث: "حتى بدون الذكاء الاصطناعي، يتم تسمية العديد من الصور المنشورة بشكل خاطئ. هناك حاجة حقاً إلى تحذيرات، ومع ذلك، عند البحث عن "فطر المظلة"، وهو فطر صالح للأكل شائع آخر، كانت النتيجة الأولى مرة أخرى من صنع الذكاء الاصطناعي، ولم تكن في الواقع صورة "فطر المظلة" الحقيقية.
وقال مارلو رينتون، مدرب البحث عن الطعام والمدير الإداري لشركة  Wild Food UK: "أعتقد أن هذه مسألة تثير قلقاً حقيقياً، عندما شاهدت الصورة، وجدت أن أياً منها لم يكن صحيحاً".
وقالت شركة غوغل إنها تبحث في الأمر.
وأوصى الخبراء باستخدام محركات البحث والتطبيقات عبر الإنترنت فقط كأداة مرجعية مصاحبة لتكملة أو مقارنة بطاقة هوية إيجابية مأخوذة من مصدر كتاب حسن السمعة، أو من خبراء متخصصين في المجال.

مقالات مشابهة

  • ‏فصائل عراقية مسلحة تهاجم 3 مناطق داخل إسرائيل بواسطة أعداد من صواريخ "الأرقب"
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا
  • روسيا تستهدف 11 موقعا أوكرانيا بالطائرات المسيرة.. وتسجل أعلى عدد من الهجمات في شهر واحد
  • إسرائيل تغتال قياديا جديدا في لبنان اليوم.. الاسم
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • الجيش الأوكراني: روسيا تشن هجوما ليليا بالمسيرات على العاصمة كييف
  • فصائل مسلحة عراقية تقول إنها نفذت هجوما بواسطة الصواريخ على هدفين منفصلين في إسرائيل
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • مسئول أممي يُدين هجوما روسيا ألحق أضرارا بمستشفى في أوكرانيا