RT Arabic:
2024-09-18@23:55:11 GMT

الديوان الملكي السعودي ينعى شقيق الملك سلمان

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

الديوان الملكي السعودي ينعى شقيق الملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودية، اليوم الجمعة، وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود، شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز، والابن الواحد والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود.

وقال الديوان الملكي في بيان: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه اليوم الجمعة بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة".

وكتب نجله الأمير خالد عبر حسابه على منصة x: "رحم الله الوالد الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، وأسكنه فسيح جناته، وخالص العزاء والمواساة لإمامنا وولي أمرنا الملك سلمان، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولأبناء الفقيد الغالي".

رحم الله الوالد الأمير #ممدوح_بن_عبدالعزيز ، وأسكنه فسيح جناته ، وخالص العزاء والمواساة لإمامنا وولي أمرنا #الملك_سلمان ، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولأبناء الفقيد الغالي ،،، .. pic.twitter.com/rHdAK70xaL

— د. خـالد آل سـعـود (@dr_khalidalsaud) November 30, 2023

المصدر: "واس" + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية الرياض سلمان بن عبدالعزيز آل سعود محمد بن سلمان وفيات الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير

نوه النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، - أيده الله - في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي يعكس عمق الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، وحرصها الدائم على خدمة المواطن وتطوير المملكة في شتى المجالات.
وأكد المعجب أن الخطاب عبّر بصدق عن المنجزات العظيمة التي تحققت بفضل الله ثم بفضل رؤية المملكة 2030، التي وضعت الإنسان في صلب أولوياتها، وأكدت على الارتقاء بمؤسسات الدولة وتحديث الأنظمة لتواكب الطموحات الوطنية، عاداً الإنجازات الاقتصادية، والاجتماعية، والتكنولوجية، مصدر فخرٍ، وتعكس أيضاً التزام المملكة بالمسار التنموي المستدام والشامل.

#وزير_الخارجية: #الخطاب_الملكي جدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية واهتمام #المملكة بها
أخبار متعلقة شاهد| تخريج 7922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكةرئيس الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتهاللتفاصيل | https://t.co/16py35OlAz#اليوم@KSAMOFA@FaisalbinFarhan pic.twitter.com/14iTOLAtlx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024حقوق الشعب الفلسطينيوشدد على أن الخطاب جسد قوة المملكة في الساحة الدولية، بفضل تحقيقها لمراتب متقدمة في المؤشرات العالمية، إلى جانب جهودها في تعزيز السلم والأمن الإقليمي والدولي، مشيداً بما ورد في الخطاب من التزام المملكة الثابت بدعم حقوق الشعب الفلسطيني ورفض أي تسوية لا تقوم على أساس الشرعية الدولية.
ودعا المعجب الله سبحانه وتعالى أن يوفق القيادة الحكيمة، ويجعل الجهود المباركة سبباً في المزيد من التقدم والرخاء للوطن العزيز، في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة، ويبارك في مجلس الشورى ويعين رئيسه وأعضاءه على تعزيز أداء مؤسسات الدولة، والمتابعة المستمرة لتنفيذ الاستراتيجيات والخطط المعتمدة للجهات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية
  • ولي العهد السعودي يلقي الخطاب الملكي السنوي أمام مجلس الشورى الأربعاء
  • الملك يصدر أمرا ملكيا بترقية 233 عضوا بالنيابة العامة
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • المملكة تتوجه للاستفادة من الطاقة النووية للأغراض السلمية .. الأمير عبدالعزيز بن سلمان: تطوير القدرات البشرية في مجال التقنية النووية ومجالاتها الرقابية
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144