أقامت النائبة الدكتورة سماء سليمان، أمين الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية والعربية بمجلس الشيوخ، احتفالية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وقالت سماء سليمان خلال كلمتها في الاحتفالية، إن حضورنا اليوم يعبر عن قناعتنا الثابتة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جاء في مرحلة استثنائية مرت بها، مشيرًm إلى أن الرئيس السيسي حمل روحه على كفه من أجل مصر واستطاع بحكمته الخروج بها على بر الأمان بعدما كانت على حافة الهاوية.

وأوضحت النائبة، أن الرئيس السيسي يمتاز بحكمة شديدة أهلته للعبور بمصر إلى بر الأمان بعدما استلم الوطن منهار، مؤكدة أنه استطاع أن يبني كل ما تم هدمه في عهود كثيرة، ورغم صعوبة الموقف فإنه اتخذ القرار المناسب وتولى الحكم برغم أنه كان يعلم أن حياته مهددة.

وتابعت وكيل العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي وضع استراتيجية مصر 2030 ونحن ندعمه لاستكمال مسيرته الناجحة، مؤكدة على أن مصر  دولة تحمل القومية العربية وتضع أولويات الدول العربية على في المقدمة.

واستكملت، أن علاقات الرئيس السيسي الخارجية ونجاحة في جولاتة انعكس على الوضع الداخلي في مصر، موضحة أن الجهود التي بذلت في السنوات الماضية نجني ثمارها الآن بقوة مصر الداخلية والخارجية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعات العرض العسكرى وموسيقى طبول الحرب وحملة الأعلام، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

ومنذ قليل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة، عرض الموسيقى العسكرية، خلال الجزء الثاني من فعاليات حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية.

وفي الجزء الأول من الحفل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما شهد كلا الرئيسان عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد عرض المهارات باستخدام السلاح خلال حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

الرئيس السيسي يشهد عرض الموسيقى العسكرية بـ حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس السيسي يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • برلمانية الوفد تهنئ السيسي بانتصارات أكتوبر: حققت الردع ورسخت للسلام
  • برلمانية: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية تعكس قوة مصر
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد موسيقى طبول الحرب وحملة الأعلام خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب